سنمون
سنمون
يمكن تجيبين بنت والله أعلم .. إذا عندك حلم آخر أذكريه مع هذا الحلم ..
يمكن تجيبين بنت والله أعلم .. إذا عندك حلم آخر أذكريه مع هذا الحلم ..
فهمتي غلط
انا في الواقع المستشفى قالوا لي بنت بس في الحلم بس متسدحين على بعض على شكل مثلث يعني كل وحده منسدحه على رجول الثانيه انا وبنت عمي وبنت عمتي
وهم ولدوا في الواقع والحين انا بس باقي
وهم في الواقع جايبين اولاد
لكن في الحلم بس تسدحنا على بعض
وفي الحقيقه كلنا حمل لكن هم سابقيني
عجايب2009
عجايب2009
انا احلم دايم بدم دوره او دم ولاده بالرغم اني حااااامل
وحلمت بواحد عطاني الفين واحد عطاني خمسه وخمسه وعشره وعشره
وحلمت بشنطه فيه سلسال فيه حبات لولو بيض وساعه
القنديلة
القنديلة
الله يجزاك خير أريد أن تفسري لية حلم ثاني
فية وحدة من قريباتي كانت حامل حلمت بفستان بيج والثاني اسود فيه ورود حمر اخذت هي البيج وجالها ولد مره جميل
وتقول الاسود أخذته أنا والفساتين كانو مرة حلوين
ابره
ابره
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابره
تحلمت باختي جتني بالحلم تقولي حملك ووحامك يشبه بنتي وجابت ولد وانتي الي فبطنك ولد بس لاتتركين الاذكار وبالوقع جابت ولد وحلمت انا ان اعطي ولدي مفتاح وقول جربه يفتح الباب غرفتي بالاول عيا حاول ولدي وقال يما خلاص المفتح للباب وحلمت ان زوجي معطي ولدي سواره الي تجي علا شكل هدب ويبي يعطينياها ولدي قدام اهلي وانا كني عارفهاقولهم ايه زوجي اهداها لي ابعد العين اخاف احد يحسدني الله يسعدك ويوفقك جاوبيني

أذكر حلم آخر مع ذكر هذي الأحلام .. حتى يكون واضح أكثر ..:27:
وتحلمت اختي فيني ان مكتب بالقران اني حامل ولد اسمه احمد وتقول بشري اختي الي هي انا انه ولد لانه دايمن تذكر الله وتحمده تكفين ردي الله يسعدك دنيا واخره
شذا الجنان
شذا الجنان
فهمتي غلط انا في الواقع المستشفى قالوا لي بنت بس في الحلم بس متسدحين على بعض على شكل مثلث يعني كل وحده منسدحه على رجول الثانيه انا وبنت عمي وبنت عمتي وهم ولدوا في الواقع والحين انا بس باقي وهم في الواقع جايبين اولاد لكن في الحلم بس تسدحنا على بعض وفي الحقيقه كلنا حمل لكن هم سابقيني
فهمتي غلط انا في الواقع المستشفى قالوا لي بنت بس في الحلم بس متسدحين على بعض على شكل مثلث يعني كل...
أذكري أحلام ثانية توضح أكثر .. لأن حلمك هذا قريته كثير

ولا أقدر أجزم من خلاله والعلم أولاً وأخيراً لله ..