**بطاطس بالشطة**
fafaya fafaya :
هل الحجامة مفيدة لمرصنا هذا يا أختي ، و مين جربتها.
هل الحجامة مفيدة لمرصنا هذا يا أختي ، و مين جربتها.
والله ما أدري بس أنا بسويها عشان الاكياس
fafaya
fafaya
يا بنات لنكثر الاستغفار و التقرب الى الله سبحانه و تعالى ، و ***** الله نحمل جميعا هالشهر ، لكن بنية سليمة و أكيدة من أن الله وحده الوهاب الرزاق.
**بطاطس بالشطة**
fafaya fafaya :
يا بنات لنكثر الاستغفار و التقرب الى الله سبحانه و تعالى ، و ***** الله نحمل جميعا هالشهر ، لكن بنية سليمة و أكيدة من أن الله وحده الوهاب الرزاق.
يا بنات لنكثر الاستغفار و التقرب الى الله سبحانه و تعالى ، و ***** الله نحمل جميعا هالشهر ، لكن...
الله يسمع منك وان شاء الله بإذن الواحد الأحد ان جميع اخواتي يحملون هالشهر

وانا بعد كورس الأبر ياااااااااارب
raniahr7
raniahr7
بسم الله الرحمن الرحيم
أختى بطاطس بالشطة انا قال لى الدكتور انه الأبر تعمل خربطة بالدورة اول شهرين ولكن بعد ذلك بتقطع الدورة وبالنسبة لى اخذت الأبر وما كانت تعمل لى ألم بالمبايض وسؤال انت من وين ؟؟ ممكن افيدك باسماء اطباء !! وانا والحمدلله حملت بعد الابر بسبع اشهر حمل طبيعى وحتى ما كنت افكر بالحمل لانى غيرت البلد الى انا اعيش فيها وكنت لاهيه بالحياة الجديده ؟؟؟؟ وما كنت اتوقع انو اكون حامل الحمدلله رب العالمين والله يرزقك يا رب ويعطيك
اختك
رانيا
رووز123
رووز123
بسم الله الرحمن الرحيم أختى بطاطس بالشطة انا قال لى الدكتور انه الأبر تعمل خربطة بالدورة اول شهرين ولكن بعد ذلك بتقطع الدورة وبالنسبة لى اخذت الأبر وما كانت تعمل لى ألم بالمبايض وسؤال انت من وين ؟؟ ممكن افيدك باسماء اطباء !! وانا والحمدلله حملت بعد الابر بسبع اشهر حمل طبيعى وحتى ما كنت افكر بالحمل لانى غيرت البلد الى انا اعيش فيها وكنت لاهيه بالحياة الجديده ؟؟؟؟ وما كنت اتوقع انو اكون حامل الحمدلله رب العالمين والله يرزقك يا رب ويعطيك اختك رانيا
بسم الله الرحمن الرحيم أختى بطاطس بالشطة انا قال لى الدكتور انه الأبر تعمل خربطة بالدورة اول...
1\كم عمرك عند الاصابه بالمرض؟ عمري 25 سنة
2\هل في حد في العائله مصاب غيرك اولا؟ لا
3\عملي عمليات منظار او فتح بطن؟ عملية تنظير عدد 1

4\اذا كنت عملتي العمليه5\هل حملتي طبيعي او لجاتي للوسائل المساعده؟ طفلتي الاولى حقن والثانية طبيعي على الاربعين 6
اذا كنت جربتي الحمل بعد الولاده رجعت الحاله كالسابق ام لا؟/ لا ادري

انا تأخرت في الحمل لمدة سنتين ونصف وخلالها اكشفت اني معي بطانة هاجرة اخذت دواء دانازول بعد سنة من زواجي وبعد سنة ونصف حملت بالتلقيح(الحقن) وانجبت طفلة جميلة وعند الاربعين من ولادتي لها حملت مرة اخرى وانا ارضع بطفلتي الثانية بدون اي دواء او اي عملية والان الكبيرة عمرها 5 سنوات والصغيرة 4 سنوات واتمنى من الله ان يعطيني طفلا اخا لهما وان احمل لانني اعاني من تكيس على المبايض ولا ادري ان عادت البطانة الهاجرة ام لا ، ذهب لاكثر من دكتور لمدة سنتين ومن ثم توكلت على الله ان اراد ان يعطيني اعطاني وان لم يرد فهي مشيئة الله والحمد لله على البنتين نعمة من الله والله يكفيني لسان الناس ( شو لسى ما حملت على راس بنتك الصغيرة ) .... (خلص بنتك صار عمرها 4 سنين شو ما بدك تحملي ) ... وهكذا .. الله يفرجها .