فو1كه
فو1كه
لاحول ولاقوة الا بالله

اسأل الله لهن الهداية اوالثبات

اتوقع هم في سن مراهقه

حاولي تخلين الادارة تفرق فصولهم عن بعض

وانتي كلمهم كل وحده لحالها باللين وخوفيهم بالله وبالموت وان ملك الموت مايفرق بين كبير او صغير
ولو اخذ ارواحكم وانتم كذا شلون تقابلون ربكم
وخوفيهم من فضيحة الدنيا ان الله قد يكشف سترهم امام الملأ وقد يعلم اهلهم وتصبح حياتهم سوداء نكره

هذا لو هم في سن مراهقه سواء متوسط او ثانوي
لأن سن المراهقه اكثر اسلوب يمشي معهم التخويف والترهيب من النار والحساب والموت

اما لو ابتدائي
فخوفيهم وهدديهم بأن تخبرين اهلهم وهم راح يرتعدون

الله يسددك اختي

لا اله الا الله ..
ذكرى الاطلال
ذكرى الاطلال
استغفر الله بس
الله يصلحنا ويصلح لنا

الله يعينك
ام لولو الحلوه 999
راقبيهم من بعيد لبعيد رح تعرفي ازا قصدهم شي ولا لاء
بائعة البراقع 22

يااااختي هدئ هدئ الهون ابرك مايكون .بنات وين شايفتهم بالحمامات وبوضع مخل!؟ كل السالفه يمكن لعب او شئ سااااذج لاتكبرين المواضيع وتقعدين توسوسين باشياء داخل عقلك انتي . انتبهي تراالظلم. ظلماااات . وتعليق للي تقول والله لشدهم مع شعرهم وعلي طول اتصل ماعرف وين بتوديهم ؟؟؟؟؟!!!!خييييييييييييييير وين قاعده انتي بسجن ابو غرييب :30: والا لهدرجه قساوة القلب والسيطره بدمك ؟الله يعين من توليتي امره والله لايجعل لظالم حكم وعافيه ابد :angry2:...!اختم بقول ان دعتك قدرتك علي ظلم الخلق &&&&. تذكر. قدرت الله عليك - ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اختي للاسف اسلوبك انتي اترفع عن النقاش بهذا الشكل 2 الحمدلله انا تربوية لي سنين ادرس واعرف الطالبات زيييييييييييييييييين و ابخصهن --السالفة لعب و شي ساذج البوس و الاحضان لعب!!!!!!!!! انتي اجل تشوفينه شي بسيط !بعدين وش تقصدين بداخل عقلك انتي؟ حسبي الله وكفى--والظلم ظلمات قوليه ل نفسك --عمري ما فضحت طالبة لاني اعتبرهن بنات لي و الدنيا ديييييييين وش دخل الحمامات يعني لازم اشوفهن بالحمامات ؟؟؟؟الدليل انهن غلطانات تفشلن يوم شااافني و صارن يتدسسن --
بائعة البراقع 22
البنات متوسط وحدة ثالث و حدة 2وداايم يفتحن ازرار المراييل والله يصلحهن ---صدقني اتحسسر اذا شفت ه الشي طبعا انا عالجت الموضوع بس ---ما خفي كان اعظم ورجاء الاخوات الي تهجمن و طاااارن بالعجة متاكدة لو هي معلمة بتتفهم وضعي ---تدرون ان بني اسرائيل اول مادخل عليهم النقص كان الرجل يرى الاخر على معصية ولا يمنعه ذلك ان يكون قعيده و شريبه واكيله --يعني يتعاااااااايش معااااااااه عااادي ولا ينصحه ف انزل الله في قلوبهم ال---ولعنههههههم---مانبي نصيير مثلهم