امجاد سلطنة عمان
انا لا اعرف عن عمان الا مادرسناه في المناهج الدراسية فقط عمان بالنسبه لنا بل بالنسبة للعالم اجمع غموض يجهل ما بداخلها سواء كان أهلها او حكومتها ندرا ما نسمع خبر في الاخبار عنها اغلب الأخبار التي تنتشر عنها هي الفيضانات وقانا الله منها بل هو الخبر الوحيد الذي تدولها القنوات الأخبارية مجتمع عمان منغلق ومنعزل بدرجة 100 % حتى عندما احاول اتداخل معهم في المدينة او مكة لا يبدوا لك اي تجاوب اعرفهم بهيئاتهم انا لي اكثر من عشر سنوات في المنتديات ومعظم البرامج الشهيرة والحوارية الى الأن ما رأيت فيها عماني او اخت عمانية الا هنا عالم حواء هو الموقع الوحيد الذي جمعنا فيه اخوات من سلطنة عمان حتى المواقع العمانية الخاصة تجدينهم سواء واي عضوا بينهم ليسوا منهم نادرا ما يتقبلونه في تجربتي في المواقع العمانية الخاصة المعلومة الوحيدة التي اعرفها ان حاكم عمان منع بعثة طلبة عمان في الجامعات الإسلامية في السعودية واي طالب يلتحق فيها تسحب جنسيته وهذا الشيء الذي يبغضني في حاكم عمان ومعلومة اخرى تذكرتها يمكن الكثير لا يعرفها هي منقبة حسنة في قابوس هي سحب اي عامل عماني يعمل في السعودية او اي بلد حتى لايهان المواطن العماني ومعلومة اخيرة القابوس يمنع اي داعية او شيخ من اهل السنة والجماعة ومشائخ ودعاة السعودية خاصة في الدخول اراضي العمانية للدعوة , وكان دخول الداعية السعودي سليمان العودة بالخبر المفاجيء للسعودية وكان اول داعية سعودية يسمح له دخول عمان للدعوة الذي اود ان اعرفه اكثر اخبار الأخوة من اهل السنة والجماعة في السلطنة عمان بالنسبة لدول التعاون الخليجي اسم فقط يمكن اشخاص معدودة يعرف مابداخله الشعوب الخليجة السعودية والكويت وقطر والامارات والبحرين تجمعهم علاقات وصداقات قوية وتأصلت في النسب والمكان والدليل العلاقة القوية التي تربطهم في الشباكات العنكوبتية لكن عمان هي الدولة الوحيدة التي يحيطها الغموض والأنعزال التام عمان تتكتم بأخبارها المحلية والدولية 100%
انا لا اعرف عن عمان الا مادرسناه في المناهج الدراسية فقط عمان بالنسبه لنا بل بالنسبة للعالم اجمع...
1-عمان بالنسبة لكي وحدك أختي غموض...بس للعالم سمحيلي ما اعتقد انها غموض بالعكس...وهذا يعتمد على كل شخص و ثقافته:2thmup:

2-ايوا قصدج اعصار جونو ...عسى أن تكرهوا شي وهو خير لكم..لان فعلا في هذي الفترة ظهرت شهامة وعزة شباب عمان وسلطاننا قابوس,,لانهم كانوا يد واحدة والمناطق التي لم تتضرر شبابها يتطوعوا ويروحوا يساعدوا المناطق المتضررة مع ان بينهم مسافة,, واحلا شي إن السلطان قابوس منع أي تبرعات أو مساعدة للسلطنة من الدول الثانية ومنعها لكي يعز اهله ولا احد يمن عليهم...كل تصرفاته بحكمة الله يحفظه

3_عاد هذي إن السلطان منع بعثات الطلاب للدول الشقيقة !!نفسي أعرف من وين جبتيها؟؟!!!أنا براويك الدليل بالصور ما بلكلام وبس ...شوفي الصور الملحقة:rolleyes:

4_والسلطان قابوس>>الله يحفظه ابدا ما يمنع اي داعية سني يجي عمان بالعكس والله..وانا متأكدة من هذا لاني بنفسي حضرت محاضرة للشيخ سليمان الجبيلان في كليتي كانت...

5_وصدقيني في السلطنة عندنا سنة وشيعة واباضية والسلطان عاطنهم كااامل حقوقهم...ابدا ما شي فرق بينهم واحيانا يكون السني جار الاباضي وهم في احسن واطيب علاقاتهم ...:talker:

واذا حبيتي تستفسري عن اي شي زيادة عن السلطنة ..أنا جاهزة ...في الخدمة:7_5_131:
مدام جويل
مدام جويل
ماعليك من العذال واعرفي الي يسبك معناته غيران منك
عصير ليمون بنعناع
رفع رفع رفع
رفع رفع
رفع
de lyon
de lyon
الحلوى العماني
والمحلب العماني