الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورة والله ماني عارفة شلون اشكرك بس لااملك لإلدعاء لكى في ظهر الغيب بس دكتورة ماقالتي رايك في العلاج هل تعتبر كافي ولا اضيف مرهم جنيودكتارين علما اني استخدمتة عشرة ايام واذا كان العلاج كافي كم الفترة التي استخدم فيها التحاميل وهل استخدم الغسول ام لاوالله يجزاك كل خير:26:
دكتورة والله ماني عارفة شلون اشكرك بس لااملك لإلدعاء لكى في ظهر الغيب بس دكتورة ماقالتي رايك في...
بارك الله فيكى والافضل ان تستخدمى جينودكتارين 10 ايام مرة قبل النوم للقضاء على الالتهابات
حفظك الله من كل سوء
ملكة الليل909
ملكة الليل909
السلام عليكم
دكتورتنا الفاضله انا دائما اشتكي من افرازات تكون شفافه بدون رائحه واحيانا تكون مخلوطه بلون مثل اللبن وزمان فحصت عند دكتوره وقالت لازم نحلل باخذ مسحه وحللت وطلعت ولله الحمد سوالي هو ان هالافرازات احيانا تكون كثيره ومزعجه واحيانا تقل
وبعض الطبيبات يقولون عندك فطريات ويعطوني تحاميل وغسول وتخف ثم ترجع ثاني مره

هل تكون صحيح فطريات علما انه مثل ماقلت فيه دكتوره حللت لي بعمل مزرعه بمسحه من الافرازات وما طلع شي
وماهو الحل الافضل عمله لها
وهل الصابون مضر لانه دايم الاطباء يحذرون منه وماهو البديل له
حيزبونه3
حيزبونه3
حبيبتى ليس هناك سوى الحل الجراحى وانا لا انصح به حفظك الله من كل سوء
حبيبتى ليس هناك سوى الحل الجراحى وانا لا انصح به حفظك الله من كل سوء
الله يرزقك الجنه يادكتوره ماذا تقصدين بالحل الجراحي هل هو عيب في عنق الرحم بعد الكي ام انه تعديل لوضع الرحم نفسه وضحي جزاك الله خير
أقلام الأمل
أقلام الأمل
بارك الله فيكى والافضل ان تستخدمى جينودكتارين 10 ايام مرة قبل النوم للقضاء على الالتهابات حفظك الله من كل سوء
بارك الله فيكى والافضل ان تستخدمى جينودكتارين 10 ايام مرة قبل النوم للقضاء على الالتهابات حفظك...
دكتورة اثبك الله علي جهودك بنسبة للمرهم انا استخدمتة مع حبوب فلاجيل انا وزوجي لمدة عشرة ايام من 22 رمضان الى 2 شوال هل اعيداستخد ة مرة ثانية وحليا استجدم مرهمDaiacin2% قالت الدكتورة اذا خلص العلاج ابدي في التحاميل والغسول لم تجبيني علية هل استخدمة ام اتركة والله اني اكتب وانا مستحية منك لان اسالتي كثيرة:(
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم دكتورتنا الفاضله انا دائما اشتكي من افرازات تكون شفافه بدون رائحه واحيانا تكون مخلوطه بلون مثل اللبن وزمان فحصت عند دكتوره وقالت لازم نحلل باخذ مسحه وحللت وطلعت ولله الحمد سوالي هو ان هالافرازات احيانا تكون كثيره ومزعجه واحيانا تقل وبعض الطبيبات يقولون عندك فطريات ويعطوني تحاميل وغسول وتخف ثم ترجع ثاني مره هل تكون صحيح فطريات علما انه مثل ماقلت فيه دكتوره حللت لي بعمل مزرعه بمسحه من الافرازات وما طلع شي وماهو الحل الافضل عمله لها وهل الصابون مضر لانه دايم الاطباء يحذرون منه وماهو البديل له
السلام عليكم دكتورتنا الفاضله انا دائما اشتكي من افرازات تكون شفافه بدون رائحه واحيانا تكون...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حيبتى هذة افرازات طبيعية لا تحتاج الى العلاج ويمكنك استخدام تحميلة البوثيل مرة واحدة بعد نهاية كل دورة لتقليل هذة الافرازات باذن الله
حفظك الله من كل سوء