ph.mooona
ph.mooona
اليوم مطرررررررررررررررررر ما شاء الله تبارك الله دعيت للكل بولد صالح تام الخلقة والنت ضعيف اليوم عيني بندورة اذا الحمل بمحرم شهر 1 الولادة بأذن الله برمضان شهر 9
اليوم مطرررررررررررررررررر ما شاء الله تبارك الله دعيت للكل بولد صالح تام الخلقة والنت ضعيف...
الله يعينكم
انتي وين ساكنه

بردنا في الطريق بس من الحين وانا شايله هم لان بنتي ماتخلي البطانيه عليها وخايفه اجيبها تنام معي ع السرير واخرب اللي سويته وتتعود تنام بجنبي وتترك سريرها البرد 4اشهر فتره مو بسيطه

يالله شدي حيلك انا ناويه في شهر واحد ومتحمسه

والدوره بكره بتبداء الله يعين ياااارب اني الحمل ع طول وماعد اشوف الدوره الا بعد 9اشهر انا وكل من تتمنى الحمل

الشعور اللي يجيك نفس اللي يجيني يااارب ارزقنا وفرحنا

ولا وسبحان الله نفس الاسم اللي بسمي ولدي عبد الرحمن ع اسم جده الله يرزقنا جميعا

حمضي والبنات سوو له اختبار واكدوه هنا

وانا سويت لشاي طلع حمضي وانا مدمنه شاي بالحبق

وسويت لماء زمزم جدا قلوي

شهر 10 زيك بالتمام

ماشاء الله

عقبالنا
NS.AK
NS.AK
هلا وغلا بالنور كله حيا الله بلبله
انا بخير يالغلا كنت عامله قبل 14 يوم عمليه مرارة ولله الحمد تحسنت كثير ومفكرة اجل الحمل لكن مو قادرة اشيل الفكرة
الله كريم بحاول ابدا بخلطه الفلفل البارد والله يرزقنا

انتي اخبارك يالغلا
ph.mooona
ph.mooona
bulbula

اذا تبين الجد احيانا اتمنى ان نسوق بالعكس تعتمد ع نفسه في كثير اشياء ولا ينقص من قدرها ابدا ابدا

بس مجرد ماطلع الشارع احمد ربي مع الزحمه والفوضه اللي في الشوارع يمكن انتم مافيه تزاح زي اللي في الرياض

واتخيل لو زي ماقلت قبل الرجال بشيل يده الحين في تعاون نوع ما المره مهمتها في البيت والرجال براء البيت من مشاوير العيال وطلبات البيت لكن لو نسوق ميه بالميه بتصير كلها علينا معروفين الرجال مايحتاج

ام العز٤٢٣
ام العز٤٢٣
NS.AK هلا وغلا شريتها امس من صيدلية النهدي ب 110 او 120
ph.mooona
ph.mooona
ام الاشبال

وينك