الشهر الثامن والطلق!!!!!!!!!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
انا حامل في الشهر 8
ليا 11 يوم وبدات احس بالالام فضيييعه اسفل الضهر واسفل البطن في اليوم يجي الالم مرتين زى الالام الدوره ب100 مره

وعندى الم في عضمه الحوووض مره توجعنى
مين لها خبره في هادا الشئ وهل يدل على ولاده مبكره يعنى بدايه التاسع ؟؟
مع العلم انو انا ما راجعت من اول ما دخلت التامن لانى انا بمنطقه والمستشفى اللي اراجع فيه بمنطقه تانيه
الله يسهل علي وعلى كل حامل يالييييييت تتفاعلو معاااي حوامل الشهر الثامن قصدى شعر التعب
40
378K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عروووب
ام عروووب
اذا كان الام مستمر يمكن يكون ولادة و اذا متقطع هذا الطلق الكاذب

اللّة يعينك ويقومك بالسلامة
أم النسيان
أم النسيان
راجعي المستشفى يعملوا تخطيط ويبين إذا كان طلق عشان يعطون شي يهديه الله يفرحك بشوفة ولدك سالم
شووشوو2009
شووشوو2009
اذا كان الام مستمر يمكن يكون ولادة و اذا متقطع هذا الطلق الكاذب اللّة يعينك ويقومك بالسلامة
اذا كان الام مستمر يمكن يكون ولادة و اذا متقطع هذا الطلق الكاذب اللّة يعينك ويقومك...
لا والله متقطع بس الم فضيييييع
شكرا على مرورك
شووشوو2009
شووشوو2009
راجعي المستشفى يعملوا تخطيط ويبين إذا كان طلق عشان يعطون شي يهديه الله يفرحك بشوفة ولدك سالم
والله يبغالي اروح اذا استمر كدا والله يسمع منك الدعوه دى
ريم ماليزيا
ريم ماليزيا
لا تخافى يا اختى هذه يقولو عليها تساهيل الولادة انا من اول ما ذخلت الشهر التامن والالم عندى هذا الرحم يتوسع وتلاقى انه راس البيبيى نزل تحت ويضغط على عظام الحوض تعرفى فى بلدى اسم ها الاعراض (( الفالق )))والله انها تفلق الحوض والظهر اهم شى ارتاحى وحاولى ماتتعبى كتير ولما تنامى خودى وسادة ناعمة حطيها بين فخودك وانت نايمة على جنبك الايمن افضل شى الان ادعو الله ان يسهل علينا حملنا وولادتنا وان يسهل على كل حوامل المسلمين يارب دعائى هذا قبل الفجر بلحظات