ليلةغرام

ليلةغرام @lylghram

محررة ذهبية

ايش رايكم احمل ولا خلاص

الحمل والإنجاب

مرحبا اخواتي الغاليات
بغيت استشيركم بشي انا عندي 4أولاد الله يحفظهم وبنوته الله يحفظها لي هيا وأخوانها وانتم عارفين البزوره وحوسوتهم واحس اني خلاص تعبت مافيني على الحمل والولاده وتعب المولود سنتين المهم الزبده اهلي وأهل زوجي وصاحباتي كلهم يلوموني يبوني احمل واجيب اخت لبنتي:06: وأنها اذا كبرت بتلومني ومن هلكلام وانا رافضه الحمل بشده بس احيانآ بعد كلامهم اقتنع وارجع ابطل عاد اناقللت ابي استشيركم تنصحوني بالحمل ولا اكتفي :pابي اشوف راي الأغلبيه منكم وهل صحيح انا في اكل يخليني احمل ببنت وكم نسبة نجاح الأخصاب ببنوته :04:من جد لاتسفهوني الله يسعدكم انتظر ردودكم على احر من الجمر ولي تعرف الأكل الي يخليني احمل ببنت رغم اني عارفه انه كله بإرادة الله بس الأجتهاد واجب ؟فلاتتركني تسعفني فيه عاد اذا اقتنعت سويت فيه واذا لا الله يجزاكم الجنه واسفه على الأطاله فديتكم وفديت عيونكم
74
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حب الروح
حب الروح
حبوبة اذا تريدي تحملي عادي بس تصوري اذا جاكي ولد وانا افضل انك تكتفى والحمد الله خير ونعمة وانتى عارفة تربية الاولادة صعبة هالايام
عيشون غصن الزيتون
كم عمر بنتك الصغيرة ؟؟
ليلةغرام
ليلةغرام
حبوبة اذا تريدي تحملي عادي بس تصوري اذا جاكي ولد وانا افضل انك تكتفى والحمد الله خير ونعمة وانتى عارفة تربية الاولادة صعبة هالايام
حبوبة اذا تريدي تحملي عادي بس تصوري اذا جاكي ولد وانا افضل انك تكتفى والحمد الله خير ونعمة وانتى...
والله انك صادقه حبيبتي بس قلت ابي اشوف راي الأغلبيه منكم لأني انا بعد ابي ارتاح اولادي تو الي كبرو ارجع لتعب برجولي صدق محتاره تسلمي عيوني على المرور
ام المصرقعين
ام المصرقعين
حبيبتى انا زيك قلت ابي اكتفي بالي عطاني الله من نعمة الاطفال حتى اربيهم صح . لكن كثير يقول راح تندمين بعدين . راح تشتاقين للاطفال . ............... وانتي نظمي اطفالك يعني استني لما اخر طفل يكبر واحملي .
ليلةغرام
ليلةغرام
كم عمر بنتك الصغيرة ؟؟
كم عمر بنتك الصغيرة ؟؟
عمرها 5 سنوات يالغاليه