saniora sasi
saniora sasi
مشكوره دكتوره عادي اعطيها حليب مثل sma او ابتمل أو طازج لان بدياشور غير موجود اوروبا مشكوره ع الجدول اسموحه غثيتج بالاساله
مشكوره دكتوره عادي اعطيها حليب مثل sma او ابتمل أو طازج لان بدياشور غير موجود اوروبا مشكوره ع...
يمكنك استخدام sma 3 ولاكني اعتقد انه بنكهة الفانيلا او Cow & Gate Growing Up Milk
او الحليب العادي كامل الدسم
جربي وانظري اي الحليب تتقبل اكثر
لا تحلي الحليب العادي بالسكر اطلاقا
saniora sasi
saniora sasi
الله يجزاك خير يادكتوره ابنى عمره سنه وشهر عنده حساسيه من حليب البقر ومنتجاته يستخدم حليب الصويا بس الحمد لله خفت بعد ماكمل سنه واستخدمت حليب بروجرس سبب له امساك وش تنصحيني اغير الحليب يكون اخف عليه بحالته وبديت بالزبادي قليل الدسم لانه الدكتور يقول اخف عليه لان عنده عسر هضم حتى السيريلاك سبب له حساسيه في صدره لما استخدمته وعمره سبع شهور الله يجزاك الجنه ابغى جدول بالوجبات المناسبه له لان تعبت معاه بالاكل الا ينفع معاه وهل المكسرات وزبدة الفول السودانى وزبيب اليمنى والبيض يصلح له الحمد لله وزنه طبيعيي بس الدكتور يقول يبغى يزيد فى الوزن شوي عشانه ماشاء الله طويل واشوف لون بشرة وجهه هالفتره اصفر وبدى ينحف مع المشي والتسنين ومايرضى ياكل بسهوله كيف اعوضه الله يجزاك الجنة على موضوعك الرائع استفدنا منه كثير
الله يجزاك خير يادكتوره ابنى عمره سنه وشهر عنده حساسيه من حليب البقر ومنتجاته يستخدم حليب الصويا...
كم وزنه حاليا
هل عملتي له تحليل دم
كم يضل طفلك مع حليب بروجرس لا يتبرز
هل برازه اكرمك الله ناشف
هل يعاني مع الامساك من غازات
هل تجيه نوبات اسهال بعد البروجرس او ازيز في الصدر او طفح جلدي
saniora sasi
saniora sasi
السلام عليكم الله يعطيك العافيه لو تكرمتي انا بنتي عمرها 8 شهور وإسبوعين ووزنها 7 كيلو و800وجرام هل وزنها كويس؟ وابي اعرف كم اعطيها وجبة باليوم؟ وكم رضعة حليب؟ وكم ملي؟ ووش اللي يزيد الوزن الرز المصري او الرز العادي؟ وايهم افضل جبن كيري او مثلث؟ وهل صفار البيض يزيد الوزن؟ وآسفه عالإطاله والله يرزقك من حيث لاتحتسبين ويجعله في ميزان حسناتك ويوفقك يااارب
السلام عليكم الله يعطيك العافيه لو تكرمتي انا بنتي عمرها 8 شهور وإسبوعين ووزنها 7 كيلو...
وزنها ممتاز
تحتاج فقط وجبتين في اليوم
نوعي بين الخضار والفاكهة والسيريال
اضيفي لبرنامجها الزبادي مثلا مع السيريال
او صفار بيضة مع السيريال او الزبادي او الجبن
او السيريال مع الفواكه بيوريه
الرز المصري افضل للطفل او اي رز حبة قصيرة او الايطالي
صفار البيض يحتوي الكوليسترول لا تعتمديه كل يوم الافضل 4 مرات بالاسبوع
كلا النوعين جيد المهم يكزن النوع مطبوخ
saniora sasi
saniora sasi
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووووووووووورة غلاي ع الموضوع الحلو انا بنتي كملت خمس شهور و دخلت سته اشهر من كم يوم ... وزنها عند الولادة 2.900 و وزنها الان 6 كيلو و 300 جرام ترضع حليب قولدن قوت 120 مل ..مع انه مكتوب على علبة الحليب انه من الشهر السادس تبدأ تاخذ رضعه 240 مل .. و احيانا ما تكمل ال 120 مل ... ابغى اعرف اذا هذا الشي عاادي او لا ؟؟؟ و كمان اعطيها وجبة خضار وحده في اليوم و نادرا اعطيها فواكه ... ابغى اعرف هل اعطيها اكثر من وجبة في اليوم ؟؟؟ و ايش ممكن تحتوي عليه هالوجبات ... اعطيها سيريلاك بالارز بس مو كثير ..اقدر اعطيها سيريلاك القمح او لا ؟؟؟ احيانا اعطيها زبادي قليل الدسم او خالي الدسم ايش ممكن اعطيها اكل .. مع العلم انه جاتها حساسية في الصدر و التهاب في الشعب الهوائية بس الحمدلله تنومت في المستشفى اربع ايام و راح الالتهاب ... هل من الممكن انه فيه اكلات تأثر عليها و تسبب لها حساسية ؟؟؟ و مشكلة ثانيه انه نومها مررررررررررررررة مو حلو ... يعني قليل جدا ... و ماتنام في الليل الا احيانا غفوات مثلا ربع ساعه او عشر دقايق او اذا طولت مررررة تكون بس ساعه الا ربع .... شو الحل ... و كيف اقدر اعودها على النوم في الليل مع العلم انها من التعب تنام في النهار ,,, اما في الليل لا ؟؟؟ الله يعطيك العافيه
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووووووووووورة غلاي ع الموضوع الحلو انا بنتي كملت خمس...
كم مرة ترضع بنتك في اليوم
هل ترضع اكثر من مرة في الليل
هل تنام بجوارك في السرير
هل تستخدم اللهاية في الليل خلال النوم
هل عندكم تاريخ وراثي بالحساسية
علما بان اول اصابة عادة لا تشخص حساسية بالصدر قد تكون مجرد التهاب
كم هي الفترة بين الرضعة والاخري
هل لديك ابناء اخرين
saniora sasi
saniora sasi
جزاك الله عنا كل الخير واسعدك بالدنيا ةالاخرة واقر عينك بأحبابك
جزاك الله عنا كل الخير واسعدك بالدنيا ةالاخرة واقر عينك بأحبابك