(دلع الجنوب)
(دلع الجنوب)
رجعت لي الضيقة والتفكير بأشياء تافهه او قديمة واحزن عليها من اول وجديد نفس اللي جاني قبل كم اسبوع زي الجمره في صدري وبدون سبب يعني ادور لي شي افكر فيه عشان احزن على الفاضي 😞
رجعت لي الضيقة والتفكير بأشياء تافهه او قديمة واحزن عليها من اول وجديد نفس اللي جاني قبل كم اسبوع...
سبحان الله نفس الحال
سكرة بنوتات
سكرة بنوتات
لا...عندي ثلاثه اطفال...
لا...عندي ثلاثه اطفال...
ان شاء الله تولدين طبيعي
(دلع الجنوب)
(دلع الجنوب)
صباح النور🌻بنات انا اخر دوره كانت 14 من شهر 6 هجري...يعني الان انا في اي شهر بالضبط...
صباح النور🌻بنات انا اخر دوره كانت 14 من شهر 6 هجري...يعني الان انا في اي شهر بالضبط...
انتي دخلتي الشهر السابع
(دلع الجنوب)
(دلع الجنوب)
لا...عندي ثلاثه اطفال...
لا...عندي ثلاثه اطفال...
أنتي قيصري مثلي فيني خوف ورهبه لاني تعبت في آخر عمليه وبسبب التعب جاني اكتياب
بحر الصفا
بحر الصفا
اكيد سنة الحياة وبالعكس مااقول انه هالشي حاجة شينة بالعكس اشوفها جميلة ومتشوقه لها بس خايفة من التغيير والمسئولية بعد ماكنت حره صار فيه شي بحياتي يحتاجني ويحتاج رعايتي وحياته تتوقف على عنايتي فيه .. شي مو بسيط ابداً 😭😭
اكيد سنة الحياة وبالعكس مااقول انه هالشي حاجة شينة بالعكس اشوفها جميلة ومتشوقه لها بس خايفة من...
هدي على نفسك
تفكيرك ذا ماراح يجيب لك غير التعب
دايما البدايات صعبه كل شيء في بداية صعب بتجلسين فترة وتتعودين غريزة الامومة تسهل عليكي كل شيء من بكاه تعرفين وش فيه شوفي الامومة مو شيء سهل بدليل ان الجنه تحت اقدام الامهات يعني شيء كبير والله احلى حياه بتكون مع البيبي الصغير ولما تكبر شوي تشتاقين تجيبين
انا في نفاسي كنت مثلك وربي حتى اخاف اسوي اي شيء لولدي ويموت احس اني ام فاشلة وماعندي شيء بس الحمدلله شوي شوي اتغلبت على نفسي واكتسبت خبره وترا كل بيبي جديد مسؤولية جديده
انا تدرين في ايش افكر اقول كيف بحب البيبي احس اكثر شيء احبه في الحياة ولدي معقولة في احد بيساويه في الحب ذا 😂😂😂😂