عميقه جداً
عميقه جداً
الله يسعدك يارب دايما مبدعه بموضوعاتك .. حبيت آسالك ماتعرفين شي يشل سوآد الظهر البقعه الي تجي بالظهر
الله يسعدك يارب دايما مبدعه بموضوعاتك .. حبيت آسالك ماتعرفين شي يشل سوآد الظهر البقعه الي تجي...
هلاااا

هذة يبالها شى قوى زى كريمات العام اختى جاء بضهرها حبوب وترك اثر واستخدمت كريم وجل وماشالله صفى ضهرها بجيبلك الصور في اقرب وقت ....
عميقه جداً
عميقه جداً
اي خلطة صابونية اللي انتي جربتيها وربي تحمست عروس وحايسه
اي خلطة صابونية اللي انتي جربتيها وربي تحمست عروس وحايسه
هلاااا

الخلطة تبع الافعى الحنونه اللى باالصفحه الثانيه

ام صابونة الحبه السودة ...
عميقه جداً
عميقه جداً
مرحبا ربنا يعطيكي العافية بصراحة انا عروسة وحايسه موعارفة ايش اسوي وعجبتني خلطاتك حسويها بس خايفه شوية انا من النوع الخواف اخاف تسمرني او تعملي شي بجسمي ومو وقته ، فهل هي مضمونة وانتي مستعملتها بامانة ؟ وبدي استفسر عن دي ( مقشر المشمش +كريم كاب ) من فين اشتريها ؟ موجودة بالصيدليات او العطار او السوبر ماركت ؟ وحابه استفسر دي الخلطات كيف ارتب استخدامها ؟ لأن بصراحة ماعرف وماعمري جربت اتمنى تفيديني
مرحبا ربنا يعطيكي العافية بصراحة انا عروسة وحايسه موعارفة ايش اسوي وعجبتني خلطاتك حسويها بس...
هلاااااا

لا تخافين من شى كلها مجربتها على نفسى وماشالله تمام واذا انت شكاكه لا تستعملين شى مرة خليك كذا على الطبيعه ....

كريم كاب ومقشر المشمش في الصيدليات والعطارين كلها موجودة ....

انت رتبى مثلا اخذى اللى تحتاجيه مو لازم الكورس كله ....

باالتوفيق ...
عميقه جداً
عميقه جداً
noonea noonea :
واو 0_0 اشياء مررة كثيرة ما شاء الله .. ممكن تنظمي لنا جدول عشان نعرف كيف نستخدمها انا تهت
واو 0_0 اشياء مررة كثيرة ما شاء الله .. ممكن تنظمي لنا جدول عشان نعرف كيف نستخدمها انا تهت
صح كثيرة بس اختارى اللى تحتاجيه

يعنى مو كل الكورس لازم تاخذيه ...

اهم شى عندى تاخذى مقشر الحرير

مرة في الاسبوع مثلا

والخلطه الصابونيه مرتين في الاسبوع
وتقشير الشفايف مرتين في الاسبوع + بلسم يوميا ...

والماسكات الاسبوع الاول ماسك العشر اعشاب مرتين الى ثلاث مرات ..

الاسبوع الثانى ماسك تغذيه مع فيتامين سى مرتين في الاسبوع ...

الاسبوع الثالث خلطه السدر مرتين في الاسبوع وزى كذا انا ماشيه ...
عميقه جداً
عميقه جداً
kindly kindly :
يسلمووووووو عميقه ربي يحقق لك امنياتك.. انا حامل وراح اطبق الكورس بعد الولاده باذن الله بس اليوم بدأت بماسك الفيتامينات اللي فيه قشور البرتقال حسيت بشرتي مشدوده
يسلمووووووو عميقه ربي يحقق لك امنياتك.. انا حامل وراح اطبق الكورس بعد الولاده باذن الله بس...
بااذن الله على خير وسلامه لك ياارب

عادى رطبى وجهك بعده لازم ...