فسفوريه كشخه
فسفوريه كشخه
الشهاده ذخخخخخخخر لك
وش بستفيد من قعده البيت ؟؟؟ طول عمرنا مرتاحين ليييه مااطلع واتعب على نفسي شوي واذاكر ونجح واطلع والبس واروح للجامعه واشيل هم معدلي متى يرتفع ومتى ينزل احححس فيه شي ينتظرني بكككره ؟؟؟
اقعد بالبيت عشان اخذ دروات واتعلم طبخ وحلويات لييين متى؟؟؟؟؟؟
انا تخرجت هالسنه وكرهت نفسسي اقول ليتني ماتخرجت اححس نفسي فااااارغه ماعندي شي اسويه اليوم زي بكره زي بعده مع اني اتعلم طبخات واطبق وحلويات وياسلام بسس وين كياني ؟؟؟ شخصيتي وينها ؟؟؟
ياحبيبتي بدل ماتنصحييين البنات يكملون دراستهممم عشان انفسسسهم موعشان الوظيفه البطاله بكل مكان بالعالم تجين تقولين اتركوا المدارسس واجلسوا تعلموا الحلويات مررره مااوافقك
وبالنسبه للوظيفه وربي وربي وربي لو انتي جااده وعازمه على موضوع الوظيفه وتسعين لها بكل جهدك كان جاتك بسس احنا وضعنا وانا اولكم جالسين بالبيت وعالنت ونقول مافي وظايف ويووووه ميين بيوظفنا ونعطي انفسنا رسايل سلبيه بسس حبيت اقول رأيي
الباب المفتوح
تعب قلبي يالغلا مايجوز تقولين لو جار الزمن .....لاتسبي الدهر فالله هو الدهر ...وشوفي توقيعي فيه الدليل....

وصاحبة الموضوع البنات ماشاء الله كفوا ووفوا ...ليتك تعيدين التفكير أكثر وفكري بالرضى بالقضاء والقدر واحمدي ربي واشكريه ...انت بنعمه غيرك كثير يتمناها ....الله ينور طريقك بالخير يااارب ...
اللؤلؤة اللامعة 77
سبحــــــــــــان الله
منفرشه
منفرشه
الشهاده
سلااااااااااااح
وموضوعك فيه كمية إحباااااط تعانين منها ولا ألومك
الشعب كلللله يشكي
لكن مو معناته نتخلى عن كل شي عشان مافيه وظايف!!
اليوم مافيه وظايف وهذاء وضعنا
لكن بكره ماتدرين إيش بيصير
أقرب مثال حافز
شوفي كيف في لحظات ربي هيىء الأسباب وصار فيه (حافز)وأغلب العطاليه يجيهم 2000في الشهر ..باالرغم من محاربه بعض الفاسدين لهاالقرار اللي أمر به ملكنا(ربي يشفيه)بسئلك..قبل سنه هل فيه أحد متوقع هاالشي ؟ أو حاسب حسابه؟
الإنسان عليه يعمل باالأسباب وقبلها يتوكل على الله وبس
والنتيجة رب العباد كفيل بها
ملكه8
ملكه8
صح كلامك %100
اللي ينصحووووون وكلام كثيررررررر حلو هذولا ماخذين الدراسه فله بنات جمعه عشان كذا يقولون غلطانه انتي اخذتيها بجتهاد علم ماجتك وضيفه عشان كذامتي لمنجلستي بالبيت بدون نتيجه نصح