نحفت بكل سهولة

علاج السمنة والنحافة

هلا وغلا فيكم يااخواتي الغاليات من كم شهر وانا اتنقل من رجيم لأخر ومنه المفيد ومنة الفاشل ومن شهر تقريباقررت اني اكل براحتي بدون رجيم لأني مليت؟؟؟!!
لكن اختكم مدمنة رجيمات ولما كنت اتنقل في المنتديات الا اشوف في احد المنتديات هذا الموضوع لاحدي الأخوات؟؟؟
وهو كان ستيف روبرتس طبيب نفسي يعمل في جامعة بركلي بكالفورنيا وكان يعاني من السمنه الشديدة ولا يستطيع مقاومة الطعام ففكر بأذابة الزيت بالزيت وذلك عن طريق خلط ملعقه من زيت الزيتون مع الماء وشربه بين الوجبات ونقص خلال 3 شهور 17 كيلو
المهم اني قلت لنفسي مدام الموضوع اكل عادي وبدون حرمان ما يضر لو جربت:)
وصدقوني يا بنات جربتها شهر ونزلت بدون حرمان ولا شئ 6كيلو بشهر:icon28:
وبعد فتره قريت عنها في المنتدي هنا انها كانت من غذاء الرسول عليه الصلاة والسلام وانها تحمي من انواع مختلفه من السرطانات الله يحمينا منها...ولزيت الزيتون فوائد كثيره لا تعد ولا تحصى...اتمني تجربوها و لا تحرموني من دعواتكم
1K
593K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دفئ الكون
دفئ الكون
غريبه الي اعرفه ان اي زيت يسمن
طيب كم مره في اليوم وكم المقدار
الله يعطيك الصحه والعافيه وماشاء الله تبارك الله
**أم أنس**
**أم أنس**
من جدك تتكلمين والله اسويها من بكره

بس ماقلتي لي وشهو زيت الزيتون اللي استخدمتيه

واااااااو روعه

وكم مره وكل شي بالتفصيل المويه بارده او حاره
أســASOOMــــوم
من جدك تتكلمين والله اسويها من بكره بس ماقلتي لي وشهو زيت الزيتون اللي استخدمتيه واااااااو روعه وكم مره وكل شي بالتفصيل المويه بارده او حاره
من جدك تتكلمين والله اسويها من بكره بس ماقلتي لي وشهو زيت الزيتون اللي استخدمتيه واااااااو...
اووووووووووووووول مره اسمع الساااااااالفه ذي
معقووووووووووول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نعناع حساوي
نعناع حساوي
نفس الاسئله
ورده قايين
ورده قايين
انا بجربها مع الزجيم ماهي ضاره ملقعه مقارنه بلاكلي قبل سطول زيوت اكلها تسليمن ياقلبي