Mis Enge

Mis Enge @mis_enge

عضوة جديدة

افكار لحفل تخرج الاطفال

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم
كيفكم ان شاء الله بخير
انا معلمة جديدة في روضة وطالبين مني افكار لحفل تخرج الاطفال وودي اتميز واملي فيكم كبير ابي افكار من حفلات تخرج سابقة او حالية الله يسعدها دنيا واخرة الي بتساعدني تكفون باسرع وقت....
41
111K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سهرانه وبس
سهرانه وبس
وعليكم السلام
هلا حبيبتي
انا نفس الشي ابي حفل تخرج ابتدائي والله يجزاها خير اللي بتساعدني.
أنا كلي أحزان
أنا كلي أحزان
والله مااعرف بس كنت برفع لكم الموضوع والله ييسر لكم يارب
منى السيابي
منى السيابي
السلام عليكم والله أنا ما عندي فكرة عن رياض الأطفال بالقدر الكافي ولا شيء مميز بس إللي تعودنا نشوفه أن الأطفال يلبسوا لبس التخرج مثل خريجي الجامعة والكاب أو القبعة الخاصة بلبس التخرج والوشاح ويكون مكتوب عليه اسم المدرسة وتوزيع شهادات التقدير ملفوفة على شكل رول ومربوطة بشريطة مع إلقاء كلمة للخريجين ويلقيها طالب أو طالبة متميزة مع توزيع حلويات في سلة أو ورود الخريجين يوزعوها على الضيوف وبخور ومرش لماء الورد وفقرات إستعراضية وشعبية ومسرحية وبوفية مفتوح وإستقبال الضيوف على المدخل ويطيروا عصافير أو بالونات يعني على حسب ما أشوف عذراً إذا ما وصلتوا للإجابة المطلوبة أشكركم:26:
ابنة الرياض
ابنة الرياض
شوفي حبيتي انا مره سوينا عن الأركان التعليميه.....يعني مجموعه يسون مشهد في ركن المنزل
تمثيلي..........ومجموعه في ركن التخطيط ويكتبون كلمة روضتي كل طفل حرف ثم تجتمع وتكون روضتي ......وركن الاكتشاف يطبق فيه العلماء يعني يطفو ويغوص حوار بين مجموعه من الأطفال...........ركن الفن ......وهكذا صررررررراحه انا نسيت حذافير الحفله بس كانت مره ممتعه

وممكن تسوين عن اركان الأسلام كل مجموعه حوار عن ركن ثم تختتم بانشودة ديننا الأسلام كتابنا القران
ناااعمه بس خوااافه
والله مااعرف بس كنت برفع لكم الموضوع