عيونك أحلا
عيونك أحلا
اعرفهم ياعيونك نفرة نفرة اللي قالوا يمين جاهم بنات=والحمد لله هذا اذا فيه حمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اعرفهم ياعيونك نفرة نفرة اللي قالوا يمين جاهم بنات=والحمد لله هذا اذا فيه حمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا تنتين منهم فيهم اولاد

شكلك ناسية

انا متاكده منهم قالو يمين وفيهم ولد
مودموزيل
مودموزيل
ام البنات انا اصلا مقررة احمل عقب شهرين لاني ادرس و هذي اخر سنه
و انا وحامي متعب جدا جدا
و ياارب احمل عقب شهرين لاني متشوقة للحمل وايد و مصبرة نفسي و الا الود ودي احمل هالشهر ....
مودموزيل
مودموزيل
كلها خرابيط بنات لا تصدقون هالاشيا
الحمل حمل سواء بنت و الا ولد

على فكرة اول مرة اشوف رد لعيونك احلا من غير ما تكتب ارنب نط
ودي اعرف سالفة هالارنب اللي ينط :D
غنوج وهيمو
غنوج وهيمو
الف الف الف مبرووووك يا حلوه...الله يجعله ولد بار في والديه يا رب.... يا رب تجعل ما في بطن اختي ام غلا ولد تاااااااام الخلق والخلقه يا رب العالمين.... ههههههههه شوفو القلاده....انزين ولو ما حملت هالشهرين شو بتسوين؟؟؟بعد بتترين؟؟؟ هههههههه اتوكلي على الله يا بنت الحلال....لا تضيعين وقت والمعلومات كلها موجوده في هالتجمع العسل ما بتحتاجين معلومات من برا ما شاء الله كل وحده عندها معلومات اقوى عن الثانيه... :44: نفس الاعراض الي احس فيها واخاف كله تكون من الابره وفي النهايه تنزل الدوره.... ممممممم على حسب كلام الدكتور المفروض بعد التآكد من نزول البويضه عند الدكتوره عن طريق السونار يصير جماع بس في هاليله وقبلها بنص ساعه الغسول ومن بعدها مااااافي جماع واذا صار لازم يكون القذف خارجي.....يعني انا معاج يا زعيمه
الف الف الف مبرووووك يا حلوه...الله يجعله ولد بار في والديه يا رب.... يا رب تجعل ما في بطن...
الف الف الف مبرووووك يا حلوه...الله يجعله ولد بار في والديه يا رب....

الله يباااارك فيك وعقباااااالك يارب.

:44: نفس الاعراض الي احس فيها واخاف كله تكون من الابره وفي النهايه تنزل الدوره....

يااااااارب حمل بإذن الله
عيونك أحلا
عيونك أحلا
كلها خرابيط بنات لا تصدقون هالاشيا الحمل حمل سواء بنت و الا ولد على فكرة اول مرة اشوف رد لعيونك احلا من غير ما تكتب ارنب نط ودي اعرف سالفة هالارنب اللي ينط :D
كلها خرابيط بنات لا تصدقون هالاشيا الحمل حمل سواء بنت و الا ولد على فكرة اول مرة اشوف رد ...

مالو سالفة ولاشي مجرد غلاظة مواكتر ياقمر وتغير جو