رب لا تذرني فردا
اختى انا كمان باخد اسبرين 75 ملغم حبة باليوم من بداية الشهر الثاني وصفه لي الدكتور وقال تستمرين عليه لين اقولك وقفيه وفي الشهر الرابع صرت ارعف من انفي فاستشرت الدكتور وقال لي خذي حبة يوم بعد يوم وما توقفيه والحمد لله الحين صرت زينة وما صار عندي رعاف مثل أول
وانا الحين بالشهر السادس انشالله وكنت مثلك خايفة احيانا تراودني هواجس وافكار شيطانيةوالعاياذ بالله انالأسبرين رح يضر بالجنين وكل ما ابحث بالنت اجد المواقع الأجنبية تشجع على اخذ الإسبرين ويقولون انه يقلل من نسبة حدوث الإجهاض وخاصة بالأشهر الوسطى اللي يكثر فيها احتمال تجلط الدم بالمشيمة الأمر اللي يؤدي لا سمح الله لعدم وصول التغدية ووفاة الجنين
كما ان الإسبرين يقلل من حدوث حالات تسمم الحمل
فتوكلي على الله وخذيه وما تحتاري
والله يحفضنا ويحفظ اجنتنا من كل سوء انشاء الله
**قمرا**
**قمرا**
بالعكس اختي الاسبرين مهم وخصوصا للي عندهم اجهاضات سابقه لانه يمنع التجلطات في المشيمه

وقدامك العافيه ياارب :)
Dandoon
Dandoon
بالعكس انا دكتوري مشدد اني اخذه لاااخر يوم بالحمل لانه بيسرع وصول الغذاء للجنين باذن الله
nasim_alrabia
nasim_alrabia
حبيايب قلبي اشكركم كلكم على ردودكم اللي ريحة بالي وطمنتني

بس ما قلتوا لي شئ عن اخطار استعمال البندول في الحمل

هل فعلا له اخطار على الجنين ولا لا لأن الدكتور شدد

بعد ان لازم ما اخذ بندول الا عند الضروره القصوى

اشرايكم حبايبي
muna_muna
muna_muna
بنات ليش لازم نوقفه في الثامن !!! انا دخلت الثامن والى الآآآآآآآآآآن استخدمه الدكتوره ما قالت شيء عليه ,,
بنات ليش لازم نوقفه في الثامن !!! انا دخلت الثامن والى الآآآآآآآآآآن استخدمه الدكتوره ما...
الاسربين مفيد في تغذية الجنين في الشهرو الاولى لحتى يساعده على امتصاص الغذاء لانه ما بتكون المشيمة فعالة منيح
ولو فيه خطر على تكلس المشيمة لازم تاخديه في الشهور اللي بعدها
بس المهم توقفيه قبل اسبوعين من الولادة لانه بيسبب نزيف بعدين

اللي في الشهر التامن يمكن ينصحوها توقفه لو ما كان فيه تكلس في المشيمة بسبب انه ممكن تولد قبل موعدها فقط لا غير

والله اعلم:)