هل لون بشرة المولود تتغير بعد فترة ؟؟شاركيني رأيك

الأمومة والطفل

انا بنتي عمرها 3 شهور ونصف تقريبا .. لوني حنطية وزوجي ابيض .. وابنتي بشرتها سمراااء .. في البداية استغربت لانها لحظة الولادة كانت بيضااء .. ولكن في اليوم التالي اصبحت سمراء فهل هذا لونها الاصلي ؟؟سمعت ان لون البشرة يتغير فهل هذا صحيح ؟؟
ياريت اللي تغير لون بشرة بنتها او ولدها تشاركنا وتقول متى تغيرت من اي عمر ..؟؟
مع اني راضية بلون بشرتها مهما كان .. الحمدلله على الصحة والعافية .. لكن حبيت اعرف ارائكم :26:
105
703K

هذا الموضوع مغلق.

مامتو لحمادينو
والله حبيبتي انا ولدي اول ما ولدته لونه احمر بعدين صار اسمر بعد ماكمل ال 4 شهور صار فااااتح مايل للبياض والحين عمره سنتين صار ابيض

بنتي اول ما جبتها بييييييييضه وبعد ما كملت 20 يوم صارت حمرا وبعد ما كملت الأربعين صارت سمرااااااااء حيل ولحد الآن سمراء وشكلها راح تسمر أكثر والله اعلم

للعلم انا وزوجي لون بشرتنا متقارب بس انا افتح منه بشوي لكن فاتحين مو سمران ابو زوجي اسمر واخواني سمران يمكن طلعت بنتي عليهم

شوفي اذا فيه احد من العايله اسمر ممكن تطلع عليه
بوبا القطه
بوبا القطه
السلام عليكم والله انا بنتى كانت ثلجه اول ما ولدتها وبعد اربع شهور تقريبا بدات تغمق تغمق دلوقتى بقت حنطيه مع العلم ابوها اسمرانى وانا بيضه شكل البنت حياديه بقيت فى النص مابينا والله اعلم
روسيه كويتيه
روسيه كويتيه
الى بعد ست شهور ما راح تقدرين تحددين لونها و لا ملامحها
بعد ست شهور تثبت الملامح و اللون
اذا ثبت سمارها فاكيد طالعه على واحد من الاهل
لمحةامل
لمحةامل
ولدي اول ماجبته كان ابيض وايد

والحين عقب شهر صار اسمر

_______

بنتي كانت سمره غاااااامق بس لمن كملت سنه شوي شوي صارت تفتح بشرتهاا
والحين عمرها اربع سنوات لونها حنطي فاتح
حنين الفهد
حنين الفهد
ولدى اول من اول يوم ولادته وواضح انه اسمر لين عمر 6 شهور كانه فتح شوى ويوم كمل سنه رجع اسمر بس بعد السنه كل شوى يفتح واللحين عمره 4 سنوات لون فاتح يمل للبياض اكثر 00

اما بنتى لسا عمرها شهرين واحسها لاهى سمره ولابيضا حمراء وان شاء الله تفتح00
انا زوجى حنطى فاتح وانا بشرتى بيضا وان شاء الله تطلع لى بنتى00