هواء الرحم والنفخة ماالعلاج

الصحة واللياقة

بنات ماعلاج الهواء الذي يخرج من الرحم خاصة للبنات غير المتزوجاتو اذا الوحدة تحس بالام اسفل الحوض حتى بعد انتهاء الدورة الشهرية ياليت كل وحدة تعرف الجواب تفيدنا
173
210K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نورية حواء
نورية حواء
ايو الله دائما الكلام عن المتزوجات بينما غير المتزوجات ماينلن أي اهتمام من ها الناحية............
Hidi2005
Hidi2005
انا متزوجه واعاني من اللي تعانوا منه ( اخاف يحذفوني بشي ) آسفه
بس سمعت ان الكمون والشمر ممتاز للغازات يستعمل كسفوف ويشرب عليه الماء
منوره الأموره
للرفع
}{PoLiTe}{
}{PoLiTe}{
أنا كنت أعاني من هواء الرحم بسبب إني كنت أتعرض لتيارات الهوا وأنا بالنفاس
ونصحتني حرمه تداوي بالتمريخ إني أنقع (مره بحجم حبة الحمص أو أصغر شوي) بمويه لمدة ساعه تقريبا حتى تترطب شوي وتلين وأستخدمها كتحميله قبل ما أنام (بفتحة الشرج)<<< عفوا على هالكلمة
وإإإإإإنننننننننبهوا تدخلون شي بالمهبل
لأأن المره سبحان الله تسحب الهوا الموجود بالجسم كللللله حتى هواء الراس والمعده
جربيها وإستمري عليها لحد ما يختفي الهوا إن شاء الله
ترى من أسباب هواء الرحم المشي حافيه على الرخام البارد وشرب المشروبات الغازية والجوع الشديد وقت الدورة
ام شيهانه-666
ام شيهانه-666
أنا كنت أعاني من هواء الرحم بسبب إني كنت أتعرض لتيارات الهوا وأنا بالنفاس ونصحتني حرمه تداوي بالتمريخ إني أنقع (مره بحجم حبة الحمص أو أصغر شوي) بمويه لمدة ساعه تقريبا حتى تترطب شوي وتلين وأستخدمها كتحميله قبل ما أنام (بفتحة الشرج)&lt;&lt;&lt; عفوا على هالكلمة وإإإإإإنننننننننبهوا تدخلون شي بالمهبل لأأن المره سبحان الله تسحب الهوا الموجود بالجسم كللللله حتى هواء الراس والمعده جربيها وإستمري عليها لحد ما يختفي الهوا إن شاء الله ترى من أسباب هواء الرحم المشي حافيه على الرخام البارد وشرب المشروبات الغازية والجوع الشديد وقت الدورة
أنا كنت أعاني من هواء الرحم بسبب إني كنت أتعرض لتيارات الهوا وأنا بالنفاس ونصحتني حرمه تداوي...
اختي وينها هاالحرمه
موجوده بالرياض 0000