جولنار هانم
جولنار هانم
لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
{ سمو }
{ سمو }

موضوع قيّم ومعلومات مهمة
بالنسبة لي مافي أحلى من السيريالية
...؛؛
فيها مجال واسع للتعبير عن الذات والأفكار المدفونة

وبشكل عام تعجبني جميع المدارس اللي تترك المجال
للمتلقي بتفسير اللوحة حسب تفكيرهـ ونفسيته
...؛؛

بعكس الكلاسيكية أو الواقعية واللي تكون أشبه بالصور الفوتوغرافية
ومافيها مجال للتعبير من الفنان ... ولا التفسير من المتلقي
؛؛
شكراً لكِ ياقمر على الموضوع

:26:
مبحرة في ذكرياتي
انا رايي من راي الاخت سمو

الاختلاف فقط في المدارس انا اتجاهي تجريدي

ويعجبني كثير السيريالي

مره اخرى للاخت جولنار
تسلمين على الموضوع القيم
جولنار هانم
جولنار هانم
[ جلنار هانم ] موضوع قيّم ومعلومات مهمة بالنسبة لي مافي أحلى من السيريالية ...؛؛ فيها مجال واسع للتعبير عن الذات والأفكار المدفونة وبشكل عام تعجبني جميع المدارس اللي تترك المجال للمتلقي بتفسير اللوحة حسب تفكيرهـ ونفسيته ...؛؛ بعكس الكلاسيكية أو الواقعية واللي تكون أشبه بالصور الفوتوغرافية ومافيها مجال للتعبير من الفنان ... ولا التفسير من المتلقي ؛؛ شكراً لكِ ياقمر على الموضوع :26:
[ جلنار هانم ] موضوع قيّم ومعلومات مهمة بالنسبة لي مافي أحلى من السيريالية ...؛؛ فيها مجال واسع...
مشاء الله عليك يا سمو ...... في كل مكان الاقيك ما ادري عاد انتي نفس الشخص او لا بس اتصور انك نفس الشخص .

- نعود لموضوعنا -
بتنوع المدارس تتنوع الاساليب ولكن كلها تحمل روح الفنان نفسه وطريقته بالتعبير .
المدرسة السريالية حلوة بس كثير يخطئ في اختيار الاسلوب ومن ثم يلصق على لوحته سمات السريالية .

بصراحه صارت شماعه ...

هذا نتيجه قل فهم للمدارس الاخرى واخذ مفهوم السريالية بمفهوم سطحي فقط (الخروج عن المألوف )

عن نفسي الحب الواقعية كثير ..... حتى لو كانت تصوير للواقع . بس ما يمكن اني اجهد نفسي واضيع وقتي في لوحة ما تحمل ألم ورسالة من شخص ما .....

لوحاتي تحمل الكثير من السمات (الواقعية ) (السريالية ) (التعبيرية ) وكلهن متقاربات بالاسلوب بس الشاطر اللي يفرق بينهم

اعجبني تواجدك عزيزتي سمو ...
منورة
جولنار هانم
جولنار هانم
مبحرة بالذكريات

منورة يا عزيزتي