صمود الألم
صمود الألم
تسكنين بالعافيه يالغلااا ومالي خبره بهالامورر بس اقوول الله يقويك ياارب
تسكنين بالعافيه يالغلااا ومالي خبره بهالامورر بس اقوول الله يقويك ياارب
ماشاء الله الله يباركلك ويهنيك فيه ام العصافير
وفكرة استغلال البيت للعائله اكثر من رائعه لاننا حاليا نجعل الدور السفلي 3ارباعه للضيوف الذين ربما ياتون مرة اومرتين في الشهر......وبعد وضع غرفة الالعاب قريبه من مجلس النساء حلوة حتى اذا جت وحده وعيالها فورا الى الالعاب ومايحوسون لك المجلس اللي راح يكون متعوب عليه في الاثاث والاكسسواريز القابله للكسر
بس سؤال وين مقلط الحريم للطعام؟؟؟؟الصاله مااظن لانها مفتوحه على عرفة المعيشه اللي راح تكون للعائله وراح تكون جلستهم المعتادين عليها كما قلتي فوق للنوم والدراسه فقط و:arb: اذا كان من النوع اللي عندي اذا تعود على مكان مايجلس الا فيه لو جدي جا هههههههههه...........
اشوف لوتحطين المقلط في غرفة الالعاب(وحده محترة ماعندها غرفة العاب هههه)وودها تخرب خ)والغرفه اللي جنب غرفة الالعاب (مدري وش هي ؟؟؟كبريها شوي وخليها للالعاب وبالفعل التغيير الثاني احسن (وضع الباب من جهة المطبخ كما في المخطط الاخير
وبالنسبه للتغير في المخطط اذا مابعد اعتمد غيري قبل ما يطلب فلوس زياده للتغبير
وسلامتك
فول
فول
الله يهنيكم فيه يا رب ... أهم شيء الدعاء (اللهم إني أسألك خير هذا البيت و أعوذ بك من شره) و أذكار الخروج و الدخول للمنزل و أذكار التحصينمن العين ... ما شاء الله تبارك الله لا قوة إلا بالله ( ( و لو لا إذ دخلت جنتك قلت ما شاء الله لا قوة إلا بالله ) )
الله يهنيكم فيه يا رب ... أهم شيء الدعاء (اللهم إني أسألك خير هذا البيت و أعوذ بك من شره) و...
أسماء
أسماء
فول فول :
الصاله في الطابق الي فوق خليها جلسه للاسترخاء بس مو مسكره لا مفتوحه مثل ما هي باثاث جدا بسيط..واضيفي النباتات بجانب البلكونه او النافذه الكبيره ..

الستور احسن يكون من ضمن المطبخ يعني يكون بابه داخل المطبخ ..
اممم ما عندي اشياء وايد اقولها ما شاء الله البنات افكارهم حلوه وخاصه الي جربوا انا بعدني ..انتم السابقون وان شاء الله نحن اللاحقون:42:
ساهيه مره
ساهيه مره
مشكووووووووووورة
**ام عبد العزيز**
الله يهنيكم بس حابة اضيف معلومة صغيرونة
قبل ماتبدئين بكسوة البيت روحي نامي بفندق 5نجوم
عشان تنقلين الإنطباع الراقي