Rosy cheeks
Rosy cheeks
السلام عليكم يابنات واشنطن بغيت اعرف منكم وين تنباع ماركات الشنط درجه اولى تكفون ياحبايبي الي تعرف شي عن الشنط ما تتاخر علي انا في انتظاركم ولكم الا جر والعافيه ودمتم بخير
السلام عليكم يابنات واشنطن بغيت اعرف منكم وين تنباع ماركات الشنط درجه اولى تكفون ياحبايبي الي...
تلقين ب M Street

يبسطون سود ويبيعونهم بس موب دايم
علبة سكر
علبة سكر
مراحب بنات انا جاية على واشنطن سياحة لمدة يومين وياليت تدلوني على اماكن حلوة نزورها لانه مثل ماقلت لكم هم يومين وانا مااعرف مكان هناك فاذا رحت بدون مااعرف مكان راح يضيع اليومين على لاشيء:( فاللي تقدر تعطينا خطة او ايش الاماكن اللي الواحد يشوفها هناك واسماء مطاعم حلوة حلال واسواق تكون حلوة مرة بس ماتكون غالييييييييية مرة لانه ابي اشتري مااتفرج وبس :42: عاد لاتردوني خايبة بانتظاركم ..:26:
مراحب بنات انا جاية على واشنطن سياحة لمدة يومين وياليت تدلوني على اماكن حلوة نزورها لانه مثل...
:angry:مرحبا انا مشتركة جديدة وما صدقت حتى ارسلولي كود التفعيل بنات انا باميركا بفرجينيا falls charch صرلي باميركا تسع شهور ولم اتعرف على اي صديقة ارجو منكم اذا في حدا عندي بهالولاية يردلي ويجاوبني بسرعة
أمجاد ومنار
أمجاد ومنار
:angry:مرحبا انا مشتركة جديدة وما صدقت حتى ارسلولي كود التفعيل بنات انا باميركا بفرجينيا falls charch صرلي باميركا تسع شهور ولم اتعرف على اي صديقة ارجو منكم اذا في حدا عندي بهالولاية يردلي ويجاوبني بسرعة
:angry:مرحبا انا مشتركة جديدة وما صدقت حتى ارسلولي كود التفعيل بنات انا باميركا بفرجينيا falls...
حياك الله في المنتدى عزيزتي

اقترح تدوري على مسجد او مدرسة ومن خلالها تبدأي تتعرفي على المسلمين حولك ان شاء الله موفقة

وحتلاقي كثير صديقات بإذن الله

حتى لو على النت بس .
أم الحلوين 4
أم الحلوين 4
:angry:مرحبا انا مشتركة جديدة وما صدقت حتى ارسلولي كود التفعيل بنات انا باميركا بفرجينيا falls...
اختي الغاليه حياك الله في منتدانا الرائع

أنامثلك مغتربه بس في ماليزيا وكلنا إن شاء الله أخوات وصديقات حتى لو بس على النت
بس نصيحتي لك خلي كتاب الله أول وأقرب صديق لك وما راح تندمي
غربة جسد وروح
غربة جسد وروح
اهلين اختي.... انا ساكنة في مدينه الاجزاندرية