عاشقة البر
عاشقة البر
هلا والله اختي يشرفني احط طريقتي المتواضعه بينكم بس اسمحيلي بدون تصوير الطريقه قرصان العادي الرطب مو الناشف الي يسوون فيه سليب وتمر سكري مضغوط(كنيز)يكون مافيه عجو ومفروم بالفرامه من قبل طبعآ الكميه انتي تحددينه على حسب الموجود عندك يكون عندك مويه مغليه وتحطين فيها سمن انا شخصيآ مااكثر وهيل وفيه ناس يحطون اضافات بس انا بالنسبه لي كذا اطعم وبعدين يكون عندك القرصان قطعيه قطع عاديه يعني لايكون كبير او صغير وتكون الفرامه مجهزه عندك وكذلك التمر والمويه وحاولي تغمسين القرصان وطلعيه على طول بس ياخذ الرطوبه شوي ولفي فيه قطعة تمر كبيره ودخليه في الفرامه وكذا لحد ماينتهي المقدار وبعدين حطيه في قدر مسطح شوي وحطي عليه شرايح ليمون اصفر وفيه بعض الناس يسوي حفره بالوسط ويصب فيها سمن بس انا مااحب هالطريقه ويقدم مع الحليب او الزنجبيل بس اهم شي يكون بعد صلاة الفجر مع العايله والاجتماع الحلو مثل فطور الشيبان ياحبيل قلوبهم;);) .........وبالعافيه على قلوبكم ملاحظه ....تقدرين تتحكمين في ليونته عن طريق تغميس القرصان يعني اذا تبينه لين غمسيه وخلي فيه مويه وكثري التمر لان البعض يحبه لين مره والناس اذواق جربيه وطمنين ان شاء الله يضبط معك سلااااااااام
هلا والله اختي يشرفني احط طريقتي المتواضعه بينكم بس اسمحيلي بدون تصوير الطريقه قرصان...
ماشاء الله عليك تسلمين عزيزتي اعجبني صراااااحة انا احب الحنيني بجميع انواعة
بس اني مااحب السمن بس زبدة وشوية بعد موكثير
وانا احب ناشف شوي مو لين :26:
ام هنوفي
ام هنوفي
الله يعافيك
عاشقة البر
عاشقة البر
تســـــــــــــ يدك ـــــــــــــــــــــــلـم ويعطــــــــــ العافيه ـــــــــــــــــيك
تســـــــــــــ يدك ـــــــــــــــــــــــلـم ويعطــــــــــ العافيه ـــــــــــــــــيك
الله يسلم ياعسل ومشكورة
كلي همه وطموح
كلي همه وطموح
تسلم الاياااادي
ينابيع الفجر
ينابيع الفجر
thanksssss