um yasminah
um yasminah
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بجميع الاخوات الاخوات اللواتي احببن الاشتراك حياكن الله فقط ضعوا اسم الدورة في توقيعكن حتى نعلم انكن مشاركات اخواتي اولا بالنسبة للتطبيقات انا قلت في اكثر من مرة انكن انتن من تخترن انواع الاطباق التي ستطبقونها انا لا الزمكم بتطبيق كافة الاطباق مع اني احب ان تطبقوا جميع الاطباق ولكن اعلم ان هناك احيانا ظروف تحول بين ان نطبق يوميا وخاصة التكلفة المادية . بالنسبة لاحتياجات الاسبوع معكم حق اخواتي لكن تعرفوا شغلة ؟ اني انا مو مرتبة برامج لموعد الاطباق يعني انظر امامي في اللائحة والملف اكثر من ستين طبق ماشاء الله حوالي 65 طبق اغلبها اطباق رئيسية فانا عم انزل بدون اختيار مسبق فقط قبل بيوم اختار .. لكن لنقول على سبيل المثال اننا سنحتاج للكريما مثل طبق الغد واطباق اخرى فابقي لديك دائما علبة كريما او علبتين احتياط . سنحتاج الى دجاج كامل احضري دجاجتين او ثلاث وضعيهم في الفريزر بشكلهم الكامل من غير تقطيع وسنحتاج الى دجاج كبير نوعا لاننا سندخل ان شاء الله في عدة اطباق في تشفاية الدجاج من العظم بطرق معينة على حسب الطبق . ايضا لحم قطع كبيرة للطهي وكذلك مفروم خشن ولحم شرحات فيليه وهذا سنحتاجه في طبق الغد ان شاء الله .. وخضراوات منوعة كالباذنجان والبندورة والبقدونس والكزبرة والكوسا كرفس وجزر ابقيهم في البراد من المثلجات البازيلاء . يعني ليكن تسوقك في هذا المجال .. سنحتاج ايضا في القريب الى علب البندورة المقطعة الجاهزة . طبق الغد الاساسي فيه الكريما ولحم شرحات الفيليه والارز ان شاء الله . حبيبتي مجنونة دولي هناك فقرة كاملة يا عمري عن تنظيف الدجاج وتقطيعه وتشفيته والطريقة السليمة من التخلص من رائحة الدجاج والاخطاء الشائعة في ذلك سانزلها ان شاء الله هاليومين . لعلي غدا اعد لكم ان شاء الله قائمة تسوق . كل التحية لجميع الاخوات . وعودتي ان شاء الله مع الاطباق المجربة . تحياتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بجميع الاخوات الاخوات اللواتي احببن الاشتراك حياكن الله...
جمالية هذا الطبق يا اخواتي اذا رجعتم الى تطبيقي ان يكون الجبن مكون طبقة حمراء على الدجاج ملتصقة به وهذا سر اعطاء هذا الطبق للناظر اليه للوهلة الاولى انه شهي .. ودائما دئما اخترن نوع الجبن الممتاز وفي تقديم هذا الطبق دائما يؤخذ من قطع الدجاج ويوزع بجانبها القليل من الصلصة حتى تعطي الشكل والمظهر الصحيح في تقديم الطبق .

لؤلؤة حبيبتي اهلا بك
الصور صغيررررررررة
لكن رايت ان الطبق بحاجة الى وقت اكثر في الفرن حتى تتحمر الجبن اكثر .. هل مارايت صحيح ؟؟
لان الصور جدا صغيرة .. يعني يجب ان يخرج الجبن من الفرن مكون طبقة حمراء .
رائع حبيبتي لؤلؤة ويسلم هالايدين يارب وبرافو عليك .
تحياتي

هلا حبيبتي افنان ممتاز جدا وشكلها بشهي حبيبتي .
برافوووو
صحتين وعافية ويسلم هالايدين يارب .
وربي يبارك فيك .
تحياتي

نعم الجبن كما قلتي اختي محمر زيادة لكن شكلها شهي ورائع .. ممتازة حبيبتي
وبرافوو
صحتين وعافية على قلبكم حبيبتي .
وتحياتي لك

حبيبتي سحورة الحمد لله انها حازت على الرضا والاعجاب ويجعله الف صحة وعافية قلبك وقلب عائلتك الكريمة .
ولك مني الف تحية حبيبتي

رشة عطر حبيبتي يدك اكابرية ومرتبة في الصنع واعتقد انها كذلك في امور كثيرة ..
انت قدمتي الطبق بطريقة صح تماما شكلا ومن كل الزوايا ماشاء الله ..
رائعة حبيبتي بالفعل ماشاء الله .
تحياتي لك .
وتحياتي للجميع
um yasminah
um yasminah
يعني يا اختي على هاد اللينك وهو لينك الصفحة الاولى بالموضوع http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2418553 رح تجدي بالرد رقم 2 انا حاطة جملة هنا مكان هالجملة رح تصيري تلاقي اسم كل طبق مع لينك الصفحة المباشرة اللي بتوصلك اله عشان ما تتعبي بالبحث عنه . واشدد على متابعة ايضا جميع الصفحات . واضحة الان اختي ؟
يعني يا اختي على هاد اللينك وهو لينك الصفحة الاولى بالموضوع ...
مع انه في هذا الطبق حبيبتي لن يشعر بطعم الكريما لانها مكسورة بطعم الكاتشاب ..
وامالا الكريما في الطهي ليس لها طعم الكريما المعتادة وانما مزيج لذيذ ..
جربيها وانظري ماذا يقول بعد تناوله ..
البديل هو الحليب مع القشطة كما وضحت سابقا للاخوات في الرود السابقة حبيبتي .
وتحياتي لك
ام ديدو
ام ديدو
الله يعطيك العافيه
الله يعطيك العافيه
روعه ماشاءالله
د/طيــر الحــرم
الله يعطيك العافيه
الله يعطيك العافيه
ما شاء الله اللهم بارك

طبقين رائعين

وطريقة تقديم مبتكرة

تسلم ايديكي أم ياسمينا

((مشاركة بدورة لائحة الشيف))
جالكسبي ذايب
جالكسبي ذايب
الله يعطيك العافيه
الله يعطيك العافيه
تطبيقي للطبق الأول

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=47413054&posted=1#post47413054
الطعم مره روعه ,,مع اني مااستخدمت البابريكا ماحصلته

والبهاار الحلو وصيت زوجي يجيبه وجااب بداله مسحوق الكرى (مطحون) يقول ان البايع يحلف انه هو ؟؟

ان شاء الله راح أجرب الطبق الثاني على عشااء يوم السبت...

أم يااسمين..ياليت الاائحه تضم قااتوهاات أو حلوياات