قصتي مع النحافه من الألف للياء وانتهائها بملعقة عسل فقط/ خرج عن مضمون الموضوع

علاج السمنة والنحافة

تمنع الدعاية لتاجرات الانستقرام وغيرها
تم الحذف.. الإشراف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

حابه أفيدكم بقصتي ومعاناتي المريرة والطويلة مع النحافه
منذ متى وانا نحيفه
من يوم ماوعرفت الدنيا وأنانحيفه من وأنا طفله واسمع الكلام لامي بنتك ضعيفه والبنت هذه نحيفه وكلام كثير بس لأني طفله ماكنت أركز واشوف الكلام عادي وعلى فكرة نحفي وراثي
لما قاربت عالبلوغ طبعآ نحيفه فكان الكل يقول هذي لابلغت بتغطي عالبنات والله الكل المهم دخلت المتوسط وبلغت ومازلت نحيفه جدآ اتوقع وزني انذاك32 ولايتعداه :laughing:وبدأت أتضايق من الكلام خلاص نحيفه بتموتين وكلام كثييير والله خلاص بطق من اهلي والمجتمع المدرسي والتجمعات العائليه والمعارف ماغير اسمع كلمة نحيفه أقسسم بالله تحطيم
دخلت الثانوي وانا وزني36 مرة نحيفه ومازال النق والتحطيم مستمر وتخرجت من الثانوي وانا نحيفه مرة
دخلت الكليه ولاني كنت اكل مع البنات وجبات بطاطس ووجبات زدت من36إلى 39ونص وبدأ جسمي يهدى شوي بس مازلت نحيفه جدآ واسمع تعليقات من اللي يسوى ومايسوى
أنتي متى تسمني
انتي لو تسمني تطلعي قمر
ياه إنك نحيفه مرة بتموتين:rotaeye:
جننوني
المهم تخرجت من الكليه وانا نحيفه:mad:

تجاربي الفاشله /
من كنت بالمتوسط وأنا اجرب إلى عهد قريب من ثلاثه شهور وأنا اجرب
يعني مجمل المدة 15سنه وانا اجرب وابحث شي يسمني
أيش استخدمت
والله والله والله كل شي يخطر لكم على بال جربته حبوب انواع الفيتامينات
حتى مرة اخذت مسيجور ونمت نوم لدرجة اهلي انفجعوا يحسبوني ميته هههههههه:laughing:
وسبروفيتا المصريه والخميرة وكبد الحوت والله من كثر الاشياء نسيتها
كل شي يخطرعالبال جربته من العطار عسل طبابي اعشاب الشارقه زدت عليهم بالعافيه 4كيلو وفقدتهم بسرعه واشتريت اعشاب الباندى والشارقه احصل فيهم سوس وارميهم خسارة فلوس عالفاضي
ومرة اخذت من عطار حبوب كنت اطلب منه حبوب العزيز وغشني اعطاني اعشاب مميته اسمها عين الديك رحت للمستشفى واكتشفت بعد فترة انه غشني ولقيت البلديه قفلته حسبي الله عليه
المهم
نستطر بتجاربي الفاشله
اخذت بودرة مسمنه من ارمال وماستفدت
جميع انواع العسل
والحبوب والاعشاب والخلطات والله ثم والله اني صرت ابحث عن مواضيع بالنت طلعت كلها قاريتها خلاص مافيه شي جديد تعبت تعبت من جد شي فضييييع...,
وصلت لمرحله والله العظيم اصيح وابكي واتحسر ببنات باجسامهم مع اني والله اجمل منهم بكثييير بس الناس لازم مربربه عشان مايجرحونك...ونصيحه لاتجرحون اي وحده من تجربتي انتبهوا لكلامكم

طبعا تزوجت وانا نحيفه ولكن من شهرين وبسبب دعائي ومن ضمن بحثي اني كل يوم ادخل قسم النحافه
لقيت وحده لقبها دلوعه منزله لها تجربه لعسل وحده ××××× أقسم باالله العلي العظيم ومن خضع كل شيئ له اني قلت هذه تتاجر وتسوق لها فأجلت موضوعها ولكن حفظت حسابها بالاستقرام
والله ثم والله اني كنت متردده وخايفه لاني جربت من تاجرات وماستفدت شي خلاص تعبت واستنزفت فلوس بالهبل الآف اندفعت بتجاربي وربي يعلم وكلمت زوجي ورفض ولكن استخرت الله فيها ومازلت استخير ورجعت كلمت زوجي وقلتله شفت تجارب ناس كثير معاها بالاستقرام سبحانك يارب وافق
كلمتها واتس وانا ربي يشهد علي من فوق سبع سموات يائسه من نفسي وقلت لها أنا ماعندي ثقه بحالي ابي منك النص كيلو قالت لي خلاص ولومانفع معاك ارسليلي ومستعده انزل رايك بالععسل سواء سب او مدح وقالت هذا وعد مني وقالت لي النص بالكثير يزيد 3كيلو ويجلس بس اسبوعين وربي والله والله والله انها صادقه فتح شهيتي وصرت اكل اسويلي سندوتشات صواني حلا واشرب عصيرات واسويلي برجر وربي ماشاء الله لاقوة إلابالله زدت ولاول مرة وانت يارب تعلم اجرب منتج يزيدني وزوجي انبسسسط مرة وهو بس تاخذي من العسل ابو نص ملعقه بعد ماتفطري وانبسطت كثير وكنت اسجد لله سجود شكر
وطلبت منها العسل اللي بالكيلو وقالت بيزيدك من 8الى 9كيلو وفعلا زادني
وصار وزني من 43الى 54
ووجهي تنفخ اقسم بالذي رفع العرش الناس شافوني بمناسبه الكل انهبل علي وصار يجيني مدح من هنا وهناك ومن اهلي وزوجي مبسوط يقولي تحصني وفيه بنات يقولولي انتي داقه ابرة لوجهك

وهذي تجربتي اللي الله وحده يشهد علي كتبتها وانا عند ربي مسؤوله عن كل حرف كتبته وأشههدك يارب اني لا اعرف الانسانه صاحبة العسل ولاتبت لي باي صله
وأي انسانه عندها شك اني اسوق انا سامحتلها انها تتحسب علي وتطلب الله ياخذ حقها مني

العسل
بعد ماتركته لي شهر ونص مارجعت الا نقص وزني 2كيلو وذلك بسبب اهمالي بالاكل وكثرت الحركة عندي وانتباه الناس لي فأذكروالله فالعين حق أذكروا الله وباركوا لوجة الله تعالى مو عشاني
العسل ابدا أبدا مايغث وطعمه عادي جدآ وماحسيت بأي تعب معاه:icon35:

أدعولي ربي يحفظ لي كل غالي ويحفظ لي حياتي ويرزقني الوظيفه اللي اتمناها

بالنسبه لحساب الحرمة ورقمها اخاف المشرفات يحذفونه فاللي تبي خاص
123
47K

هذا الموضوع مغلق.

بنات نايف
بنات نايف
ابي رقمها يسعدكك ربي 
مايكبرني لقب*
مايكبرني لقب*
ما شاء الله تبارك الرحمن الله لا يغير عليك
وجزاكِ ربي الفردوس الاعلى وسخر لك زوجك وكل خلقه
ابي رقمها او حسابها خاص والله ان حالتي زي حالتك سابقاً واخس :(
sara mimi
sara mimi
الله يبارك أختي بس أنا نسكن في الجزائر كيف يمكني أحصل على هذا العسل
الله يجازيك أنا أعاني مثلك أنا نحيفة كتير ولحد هلا ما تزوجت بسبب نحافتي ولا حدا يطلع فيني
الله يسترك أفيديني
شكرا
@اميره الشوق@
@اميره الشوق@
ماشاءالله الله يثبتتتتتوه لك ويرزقنا😍
أصآآآآآآله
أصآآآآآآله
خذي رقمها واساليها ياسارة