الذرابه في الحكي و اسلوب الكلام/ قديم

الأسرة والمجتمع

مرااااااااااااااحب بنات حوووووووووووواء

وش اخباركم و اخبار من يعز عليكم ان شاء مبسوطيييييييييييييييين

موضوعي يا حلوووووووووووووين عن الذرابه في الحكي و الردود السنعه مع الناااااااس

يقولك المثل (حلي لسانك وكل الناس خلانك)

من فتره و انا جالسه ابحث في النت عن هذا الموضوع لكن ما لقيت شيء جديد

نبي نتعلم الكلام الحلو مثلا

اللي يدخل بيتك وش تقولي له؟ غير تو مانور البيت .. نبي جمل جديد و سنعه

حضرتي عزيمه عند وحده من البنات ؟ كيف تمدحينها ؟
وغيرررررررررررررررها

وانا كلامي حلو بس احس اني مليت منها وانا مثلا اقول .. من ذوقك يا عسل .. تسلم عيونك .. الله يحلي ايامك .

انا اذكر سالفه وحده من البنات تقولنا عن وحده من اقاربها تقول انها مو حلووووووووووووه ابد و ماهي طويله و سمره بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس تقوول سننننننننننننننننعه مرررررررررررررررررررررره وكلامها حلوه ولدرجه ان ام زوجها تقول اللي يضحيلي لازم يضحيلها من السناااااااااااااااااعه ..

وانا شخصيا عرف وحده ما تجيب عيااااااااااااااااااال وتحب زوجها والمهم زوجها تزوج عليها علشااااااااااان يبي عيااااااال
الزوجه الاولى ماخذه عقله كللللللللللله تطير فيه حتى قدام اهله تسمعه الحكي الزين (انا ما قصد حبيبي ولا عمري)

وعرف كمان وحده تقوووول اكل زوجي بالحكي وتقول مررره قلته جعل يومي قبل يوووووووووووومك تدرون وش سوى راح و كتب الفله(بيتهم) اللي بحي الغدير باسمها ..

نبي بناااااااااااات سنعااااااااااااااات يردون ردود سنعه او يقولولنا عن اللي حولينهم كيف يردون ؟

الكل يعرف يبتسم ويقول جزاك الله خير .. الله يحفظكم .. دربك خضر.. سهل الله دروبكم وووووووووووووو

بس نبي شي مميز

يالله بروح انوم و ادري الموضوع مو مرتب بس امسحوها في وجهي هذي المرررررررررررره ياحلووووووين
نبي تفااااااااااااااعل

في امان الرحمن.:39:

كلمات تساعد في البحث
الذرابه في الحكي , اسلوب الكلام, السناعه , سنعه , تعلمي
453
334K

هذا الموضوع مغلق.

امووورة الكون
ياويلي اول وحدة ارد
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ انا نفس حالك
ام القمووره
ام القمووره
يازين اللسان الزين والحكي السنع

ان يعني مدري عني والله انه ابوي دايم يقول عني ذربه واعرف احكي بس مشكلتي ما تطلع الحركات الا بوقت الازمات
:35:
مدري كيف اقول لك
صحيح دايم اخربها واجيب العيد يقالك ابي اصير ذربه بس عادي عادي

:angry:
المهم انتظر معكم الذربات يعلومنا >>>>طلعت ماااااااااش
ههه:S_45:
سعادتي على سجادتي
يوه انا نفس الحاله لا بعد اذا توهقت تطلع معي حروف مقطعه وطلاسم غير معروفه الذرابه في عالم وانا بعالم نتظر المفيد والموضوع رائع
جميلة**
جميلة**
يازين اللسان الزين والحكي السنع ان يعني مدري عني والله انه ابوي دايم يقول عني ذربه واعرف احكي بس مشكلتي ما تطلع الحركات الا بوقت الازمات :35: مدري كيف اقول لك صحيح دايم اخربها واجيب العيد يقالك ابي اصير ذربه بس عادي عادي :angry: المهم انتظر معكم الذربات يعلومنا >>>>طلعت ماااااااااش ههه:S_45:
يازين اللسان الزين والحكي السنع ان يعني مدري عني والله انه ابوي دايم يقول عني ذربه واعرف احكي...
طيب اعطينا مواقفك الذريه
ومبين عليك انك سنعه
الله ننتظرك يا قمر :)
قبل لاتغلط تعلم
والله انا زيكم نفسي اصير ذربه من جد احيان اذا لخبطت اقول طلاسم مو بس طلاسم الا اقلب هنديه
ياليت السنعات يعلمونا بعض الكلمات ومناسباتها وكيف نرد
انا اي احد يقولي شي قلت الله يسلمك بس ماعندي ساالفه