الطفشانه تدخل شوي(:

الترفيه والتسلية

:26:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :26:
نبي نضحك شووووووي ونغير جوء النكد بهذا القسم ابي نرجع شوي الى ايام الطفوله ايش اكثر شخصيه كانت تجسدينها اثناء لعبك زمان
انا كنت احب اقلد شخصية معلماتي با المدرسة وكنت مخلصه لدرجة ما احد يتخيلها كنت اتخيل بيتنا مدرسة واقسمه الي اقسام شي غرقة المديرة وشي غرفة المعلمات وشي فصول المهم انا كان فصلي بالحوش برا اول ما اجي من المدرسة تبد رحلة التعب والاخلاص عندي:22:طبعن اغير ملابسي والبس الكعب وافك الشعر وعايشه الجو المهم يبدا الطابور عندي من الظهر وبعدين يبدا التدريس وكانت دفتر درجات كراسة التفصيل :42:
والبنات الي ماحبهم بمدرستنا اطلع حرتي فيهم :angry2:بمدرستي الخياليه ههههههههههههههههه
والله العظيم اني ادرس ثلاث حصص وراء بعض لحد مايجي صلاة العصر تبد الفسحة عندي وبعدها اكمل تدريس الي المغرب تنتهي المدرسة عندي
اثناء التدريس شوفوا الصراخ والتفاعل مع التدريس لدرجة ان بنات جيرانا الي جمبنا حاطين سلم يتفرجون علي يوم شفتهم قالوا لي شفيكم تصرخون امنا تقول شوفوا فيهم شي :22:وانا عاد طاح وجهي
الموقف الخطير الي صار لي من مهنة التدريس انه مره كنت اصارخ ع بنت من وحي افكاري طبعن واقول لها امشي قدامي ياقلية الادب عند المديرة وكانت غرفة المديرة مجلس الرجال وطول ما ان امشي اصارخ واخانقها واقول قدامي ادخلي ياقلية الادب يوم دخلت المجلس وانا مكمله الصراخ الى التفت اشووف زوج خالتي جالس وميت ضحك الحمد الله مافيه ابوي واناطاح وجهي صدق جلست ثلاث ايام وانا اذا دقت خالتي حطيت يدي ع قلبي اخاف تقول لا امي شي وتخيل زوج خالتي يسال خالتي في عند اختك بنت مجنونه ههههههههههههههههههههههههههههههههه وبعد المغرب ابدا عاد بمذكره لمدرسة بس كنت متفوقه بس كان كل يومي تدريس في تدريس :22:
عاد ابي كل وحده تقول ايش شخصية الي تجسدينها با ايام الطفولة خلونا نضحك شووووووووووووووووي:42:
تحياتي للجميع
136
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سارة وحلا
ام سارة وحلا
ههههههههههههههههههههه

ماشاء الله وعساك الحين طلعتي مدرسة ههههههههههههههههههه
دلوعه وبستاهل
ههههههههههههههههههههه ماشاء الله وعساك الحين طلعتي مدرسة ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه ماشاء الله وعساك الحين طلعتي مدرسة ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه لاوالله جاني تعين اول ماتخرجت بمكان اول مره اسمع فيه ورفضت ماراحت الله يعوضني خيرا
ام اسيل العسل
ام اسيل العسل
نههههههه

رحمتك احس صوتك انبح من كثر المزاعق

بس عساك كنتي رسميه موب بند

هههههههه

الله يوسع صدرك بالعافيه

نفس المهنا تقريبا
الملكه1
الملكه1
وتخيل زوج خالتي يسال خالتي في عند اختك بنت مجنونه ههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههه قسم بالله دموعي نزلت دمك عسل
عصفوره الصباح
حبيبتي اما انا فكنت استنى اختي الكبيره تجيينا نهايه الاسبوع علشان نلعب انا وبناتها واخوات الصغار زواج ونتفاعل مع الموضوع وزفه عروس ونسوي انا نستقبل اهل المعرس وشوي الانجلس ندق باالدف ونرقص هههههه يعني انواع الحماس بس الى الحين ماني عارفه وش معنى مانلعب الا زواج شكانا كنا متتعجلات هههههه