lavenderone
lavenderone
السلام عليكم هلا لافندر جزاك الله خير على جهودك الرائعه جعل الله في ميزان حسناتك انا سويت رجيم النقاط لمدة 6 اشهر ونقص وزني 13 كيلو ولاكن الأن ارادتي ضعيفه ودايم اكل الي قدامي لان وزني له شهرين ثابت 79 كيلو صار عندي احباط من ثبات الوزن وبديت دايم اخرب واكل علما انا سمنتي متركزه في الطن والأرداف كأني حامل يوم قريت نظام النبباتي تشجعت كثير لأبدأ في بكرى عندي كم سؤال امي ان تردين علي بسرعه 1- هل لازم اصوم 3 ايام ولا بكفي الصيام الطببي لان الجو حر ؟ 2- مافائدة البرغل والعدس والبقوليات هل لازم اكلهن لاني سوف اكتفي بعشر ملاعق رز ابيض مصفى من النشويات ؟ 3- هل يصلح اكل زبادي انا لا احبه لاكن يقولون يزيل الكرش ؟ 4- هل اكل حتى اشبع بعد 8 ساعات اكل نباتي كله (هل اتقيد بالكميه ؟ 5 - كم ينقص بالاسبوع ؟ وشكرا
السلام عليكم هلا لافندر جزاك الله خير على جهودك الرائعه جعل الله في ميزان حسناتك انا سويت...
عزيزتي
الاحباط والقلق والكابه تساعد على التهام الطعام بطريقه عشوائيه وكما قلتي انتي بانكي تلتهمين كل اللي قدامك
والحمد لله اننا مش قدامك........ ههههههههههه
وهذا سببه قله الاراده والاراده مهمه في بدايه اي عمل نقوم به
التنظيم الغذائي النباتي يساعد دوما على تنقيص الوزن بطريقه صحيه وسليمه وبدون مضاعفات وفعال
ولكن يحتاج له اراده ولهذا نحتاج ان نصوم ثلاث ايام لله تعالى من اجل ان تقوى الاراده لانه بالصوم تقوى الاراده صومو تصحو والصحه تعني الاراده
واذا كان الجو حار فهذا جيد لانه سيساعدك على التحمل والصبر وهذا مانريده
كذلك نحتاج 3 ايام لكي نخرج الاكل الحيواني من الجسم لنبدا معه بالاكل النباتي و3 ايام هي كفيله من ان نتخلص من الاكل الغير صحي المتواجد بالجسم

عندما تصومين 8 ساعات كلي حتى تصلين لبدايه الشبع من الخضروات والبقوليات والبرغل وكلما تقيدتي اكثر ينقص الجسم اكثر والمفتاح بيدك
لا تاكلي اي اكل من من اللحوم والاسماك والدجاج والبيض والزبده والالبان والحليب والزبادي والمعجنات والمقالي والمشروبات الغازيه والاكلات السريعه والحلويات والسكريات
وقللي من الخبز او كلي بقدر قطعه الكف
واكثري من شرب الماء
تقولين مافائده البرغل والعدس والبقوليات ؟ الفائده هي من اجل البروتينات التي يحتاجها الجسم ولكي تعوض الجسم عن اللحومات وبروتيناته الحيوانيه لذلك هي مهمه بان تتناولينها كليها مع البرغل مع الحمص والعدس والفاصوليا الخ
ممكن ان تقيدتي بالتنظيمات الغذائيه ان ينقص وزنك لغايه 5 كيلو بالاسبوع وحسب تحملك وارادتك واذا نزلتي 2 كيلو بالاسبوع فهذا جيد جدا
وبالتوفيق ان شاء الله وخليكم على اتصال لنسمع
الاخبار الطيبه

lavenderone
lavenderone
الف مبروك اختي شهد البتول حمستينا يالله بنات تكفون خلونا نسوي رابطه للرجيم النباتي ونتعاون مع بعض
الف مبروك اختي شهد البتول حمستينا يالله بنات تكفون خلونا نسوي رابطه للرجيم النباتي ونتعاون مع...
فكره جيده لرابطه النباتيين اشجعك عليها وابداي بها على بركه الله
رحمه بنت ابوها
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احب أهنئ كل الاخوات المستمرين معنا في قافلة الجمال الرشاقه وعلى راسهم القائده الفذه الأخت لافندر واقولها الله يكتب اجرك..
واهنئ الأخت الغاليه شهد البتول والف الف مبرووووووووك ع النزول ويا ريت تكتب هيا كمان اش التغيرات الي حصلت معاها في اسلوب حياتها الجديد الغذاء النباتي واش احساسها بعد نزولها بعد أرادة الله وثم ارادتها القويه..
ويا ريت كل وحده تكتب لنا طريقه جديده اخترعتها في اكلها يعني الخضار والسلطات بدون المايونيز واللحم والخبز ..
lavenderone
lavenderone
السلامـ عليكمـ انا عمري 13 سنهـ ووزني 61 وطوولي 162 >> وأبي انحف ابي اوصل للخمسينات بليز ساعدينيً وقوليلي نصايحك لي وانا ماقدر اسوي رجيم لاني لسه صغيرة .. :( .. وابي انحف الجزء السفلي من الجسم :( :( .. ^ ^ ^ وجزاكي اللهـ الف خيرً ...
السلامـ عليكمـ انا عمري 13 سنهـ ووزني 61 وطوولي 162 >> وأبي انحف ابي اوصل للخمسينات بليز...
عزيزتي
ما شاء الله عمرك بعمر الزهور ولازم تهتمي بصحتك وبوزنك ولا زم دائما تسعين بان يكون جمالك دائما متالق على طول لهذا يجب ان تراقبي طبيعه الاغذيه التي تتناولينها لكي يبقى جسمك رشيق ونحيف ومتكاسم
ويجب ان تكون لديكي الشجاعه والقوه بان تقولي لنفسك كفى عندما ترينها تلتهم الطعام الغير صحي او الشيكولاته
ابداي الان بحيث تنظمين اكلك لثلاث وجبات نباتيه ولا تخربطي بينهم بالشكولاته او الوجبات السريعه او المشروبات الغازيه واكثري من الخضروات والفواكه وابتعدي عن الماكولات الحيوانيه وعن الالبان والزبده والجبنه والحليب وابتعدي ايضا عن البيض والمقالي والمعجنات والاكلات السريعه والمشروبات الغازيه والشيكولاته والحلويات وخليكي معتدله بتناول الطعام وعودي نفسك على اكل الخضروات و الماكولات الصحيه وهذه تقدري ان تتعودي عليها وخصوصا عندما ترين بان جسمك اصبح رشيقا ومتناسق وتلبسين الالبسه فتزيده جمالا ووسامه عندها ستتشجعين اكثر واكثر وتصبح الاكلات الصحيه عندك عاده واسلوب حياه
لذلك خلينا نبدا من الان ونتخلص من العادات السيئه بتناول الطعام
وخليكي على اتصال واذا احتجتي اي استفسار اهلا وسهلا فيكي اتصلي بي عن طريق هذه الصفحه او الخاص او عن طريق الايميل وهو
وخلينا نسمع اخبار الحلوات ورشاقتهن
lavenderone
lavenderone
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب أهنئ كل الاخوات المستمرين معنا في قافلة الجمال الرشاقه وعلى راسهم القائده الفذه الأخت لافندر واقولها الله يكتب اجرك.. واهنئ الأخت الغاليه شهد البتول والف الف مبرووووووووك ع النزول ويا ريت تكتب هيا كمان اش التغيرات الي حصلت معاها في اسلوب حياتها الجديد الغذاء النباتي واش احساسها بعد نزولها بعد أرادة الله وثم ارادتها القويه.. ويا ريت كل وحده تكتب لنا طريقه جديده اخترعتها في اكلها يعني الخضار والسلطات بدون المايونيز واللحم والخبز ..
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب أهنئ كل الاخوات المستمرين معنا في...
اليوم ان سعيده بان اسمع اخبار الغاليات الرائعات والمبدعات بالنجاح والانتصارات دائما
اهلا وسهلا فيكي يارحمه بنت ابوها فانتي من القيادات الجميله في هذه القافله ويسعدني تواجدك ومشاركاتك وارائك وافكارك وتشجيعك للاخريات بهذه القوه والمعنويه العاليه وبهذه الاراده الجميله فكرتك ممتازه ورائعه كل يوم تخبروننا بما حصل معكم نريد ان نسمع منكن وعن يومياتكم وعن الصعوبات والمشاكل التي تواجهونها حتى نقدر نحلها ونتغلب عليها وحتى نريد ان نسمع عن الاخفاقات ايضا لاننا بدون الاخفاقات والاستفاده من تجربتها لايمكن ان نحصل على الابداعات ونتالق بنجاحاتنا وانتصاراتنا لاننا عندما نعرف طريق الاخفاق نتجنبه ونبتعد عنه باتجاه النجاح وقطف الثمار والنتايج الطيبه بعون الله
والى الامام بعون الله