اوراق البنفسج
حبيبتي أنا مابغى تقشير ابغى تبييض فقطططط والحمد لله بشرتي في وجهي صافية بس ناقصها شوية بياض واشراق.. وناوية استخدم افالون للتبيض بدون أي كريم ثاني.. كل يوم قبل النوم....

هل طريقتي هذي حلوة للتبيض؟؟؟؟؟؟
Lovlee
Lovlee
جزاك الله خيرا
اللهم ألف بين قلبها وقلوب أهله برحمتك يا أرحم الراحمين. :26:
الهبوب الهابه
شكرا أختي على الجهد اللي تبذلينه ممكن اسأل عدة اسئله
1- الخلطات اللي بها كلونياهل لها ضرر
2- أنا يدي أغمق من وجهي وفيها مثل النمش والنقط الغامقه ودايم تسبب لي احراج ودي بخلطه أو كريم يفتحها
3-أنا استخدم كيلي الكريم الأحمر ومعه كريم كولاجين استخدمها كبديل عن كريم الاساس على وجهي كل يوم في الدوام مع العلم أني اتعرض لشمس دائماً بحكم عملي
4-وابغى اسوى الخلطة الى بالمنتدى افالون +دوكين فورت+نص رتن اى +اليكوم اقدر استخدمها مع العلم أني بعد شهر برجع لدوام والشمس وكم يبي لها وتبين نتيجتها
5- أحسن واقي شمس للبشره الدهنيه وكمان أحسن واقي شمس للبشره الجافه
6- وأحسن حبوب تستخدم لنفخ لتسمين الوجه والجسم

أدري طولتها بس الله يسعدك وينولك اللي في بالك على خدمتك ذي لنا

:26:
بحر العيون2007
بحر العيون2007
يعطيك العافية .. :) عندي استفسار قبل فترة دكتور وصف لقريبتي كريمات لانها كانت تعاني من حبوب صغيرة ومنتشرة بالكتف جهة الزنود وفادها استخدمت منه على بشرتي وفعلا خفف لي اثار الحبوب وحسيت بشرتي صافية والحين لي فترة اعاني من حبوب كثير بوجهي وبالذات منطقة الجبين مع اني اهتم فيه من ناحية تنظيف وماسكات لكن مافي فايدة رجعت استخدم الخلطة من جديد اللي استخدمتها من قبل حسيت انها نفعتني وخففت شوية من اثار الحبوب والبشرة ناعمة لكن مااختفت الاثار كليا او بالاصح احس النتيجة بطيئة واستخدمت رغوة كلير وماسكات مختصة لتنظيف البشرة الدهنية مع ماسكات طبيعية حتى تساعد على التخلص منها واستخدم محلول دالاسين تي وصفه لي دكتور الكريمات هي تريتوسبوت+كارباميد+ ديبروساليك ايش رايك هل هي امنة او ممكن تسبب اضرار وتضر البشرة واستخدم رغوة كلير وماسكات مختصة لتنظيف البشرة الدهنية مع ماسكات طبيعية او استخدم الدوكين لحاله الريتين ايه احس انه يطلع لي الحبوب من جديد وايش الفرق بين الريتين ايه الكريم والجل افالون دورت عليه ومالقيت منه اذا له مصطلح العلمي اخر وايش رايك ب كونتراكتيوبكس انتظر نصيحتك وعذرا لاسئلتي الكثيرة .........
يعطيك العافية .. :) عندي استفسار قبل فترة دكتور وصف لقريبتي كريمات لانها كانت تعاني من...
السلام عليكم

1- واقي شمس spf 100 هل معناته درجة الحماية 100؟!! لانه انا قرأته قبل كده انه المفترض ما نستخدم درجة وقاية من الشمس عالية اكثر من 30 لانه لا قدر الله ممكن يسبب سرطان جلد على المدى البعيد ياليت تصححي لي هذي المعلومة ,

2- انا ناوية استخدم هالطريقة لتفتيح ركبي فقط فأتمنى تعطيني رأيك و هل برأيك راح تجيب نتيجة لانه درجة سمار ركبي شديدة
راح استخدم الدكوين فورت 4% + اكرتين 0.05% لمنطقة الركب فقط يوميا صباح و مساءا لمدة شهر و نصف و خلال اليوم استخدم مرطب مثل الجلسلويد عوضا عن كريم الكوم للترطيب
و اذا جابت نتيجة بعد شهر و نصف راح اوقف اسبوع ثم راح اطبق نفس الشي للاكواع

فايش رايك اختي الكريمة في طريقتي هل في كريمات المفروض كمان اضيفها و جزاكي الله عني و عن اخواتي كل خير
اغلى حبيب
اغلى حبيب
طيب ابى اسم امبولات مضمونه او دواء لللانبات الشعر الثوم ما اقدر استخدمه انا متزوجه