رعب...رعب...رعب....مواقف مرعبة......./ قديم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........

صباح/مسا الخير

المهم الموضوع زي ما شفتوا مواقف مرعبة مرت فيك لاتحسدين عليها:42:

وحسيتي ان قلبك صار في ركبك هههههههههه:o

يعني ماشاء الله كتبتوا مواقف مزح, إحراج, زواج , مضحكة فنبغى الوجه الثاني:30:

أنا بكتب لكم قصة صارتلي مرة كنا مسافرين بالطيارة في أمان الله وعند ماجينا وصلنا البلد اللي بننزل فيها وإلا الطيارة صارت تميل يمين ويسااااااار والمشكلة إن الطيارة نوعها حجم صغير يعني صايرة زي الورقة تحسين بكل حركة بقوة , المهم انها صارت مرة يمين ومرة يسار والجناح شوي وتحسينه بيطيح في النهر وتحسين الأنوار قريبة وفجأة تلقين الطيارة طايرة فوق , طيب ياناس وصلنا نبي ننزل :o المهم ظلت تسوي كذا مرة وبعدها قلت خلاص شكل الطيارة فيها مشكلة وبنروح فيها وهذي آخر لحظات عمري وقعدت أتشهد وقلبي طايح واختي تقول لأخوي روح اسأل الكابتن وش فيه
>>>>كنها بتحل المشكلة الحين:angry2: وأخيرا بعدها نزلنا وطلع إن المشكلة مافي مكان فاضي ينزل فيه المدرج مليان وحضرته قعد يفحط ويلعب فينا بالهوا شوي لين يلقى مكان :p

وياللا جا دوركم تكتبون مواقفكم وإذا لقيت تفاعل بكتب باقي مواقفي

وأرجوكم يالإدارة لاتحولون الموضوع مكان ثاني:26:

3K
2M

هذا الموضوع مغلق.

جوجو العسوله
جوجو العسوله
ههههههههههههههههههه
حلللللوه يفحط فينا خخخخخخخخ
انا بقولك موقف بس وانا صغيره
مره كنا واقفين عند محطه فيها حديقة حيوانات وانا مسويه كاشخه لابسه فستان اورنج منقط بدواير بيضا
ومتشققه ورحت عند الاسد مسويه صديقته بعطيه علك وهو الي يطلع يده يبغى يمخشني
وانا لاشعوريا على طول بعدت وكان وراي ماصوره واصقع فيها خخخخخخخخ الله يرجك ذكرتيني
وبعدها رحت لابوي ولله يمكن قعدت ربع ساعه دايخه

ومره كنا بسوريا واستاجرنا بيت الله لايعيده من بيت تخيلي طلع كله عقارب كل ماذبحنا واحد طلع الثاني الظاهر مسوي فزعه
ولله كثيييييره مره صراحه خفت لايقرصني
بس هذي بعض المواقف هي صدق ماتخوف مره بس عاديه لانو ما قد صارلي موقف مره يخوف
او يمكن صارلي بس ما اذكره

وشكرا عالموضوع الجونااان
دلـــــــــع
دلـــــــــع
ههههههههههههههههههه حلللللوه يفحط فينا خخخخخخخخ انا بقولك موقف بس وانا صغيره مره كنا واقفين عند محطه فيها حديقة حيوانات وانا مسويه كاشخه لابسه فستان اورنج منقط بدواير بيضا ومتشققه ورحت عند الاسد مسويه صديقته بعطيه علك وهو الي يطلع يده يبغى يمخشني وانا لاشعوريا على طول بعدت وكان وراي ماصوره واصقع فيها خخخخخخخخ الله يرجك ذكرتيني وبعدها رحت لابوي ولله يمكن قعدت ربع ساعه دايخه ومره كنا بسوريا واستاجرنا بيت الله لايعيده من بيت تخيلي طلع كله عقارب كل ماذبحنا واحد طلع الثاني الظاهر مسوي فزعه ولله كثيييييره مره صراحه خفت لايقرصني بس هذي بعض المواقف هي صدق ماتخوف مره بس عاديه لانو ما قد صارلي موقف مره يخوف او يمكن صارلي بس ما اذكره وشكرا عالموضوع الجونااان
ههههههههههههههههههه حلللللوه يفحط فينا خخخخخخخخ انا بقولك موقف بس وانا صغيره مره كنا واقفين...
شكرا على ردك الأروع ياعسل........وننتظر الباقين.
من أنا؟
من أنا؟
حلووة يفحط بس صدق اذا المدرج مليان ومافي باركينق وش يسوي الكابتن :)
نونو وبس
نونو وبس
طيب انا موقفي المرعب الذي لا ينسى :35:

مره كنا رايحين غرناطه اول ما فتح

نزلنا من السياره وامي واختي راحو ايكيا وانا واختي الثانيه قلنا خل نروح من ورى من عند البوابه اللي ورى اقرب << مع اننا اول مره نرح من هذيك الجهه

المهم

الا الطريق طويل ومشينا مشينا مشينا

شوي الا يجي واحد بسيارته يغازل وينطل حكي

وانا واختي ماشيين وسافهينه ,,, شوي الا يمد ورقه فيها الرقم

قلت في نفس يطيب اوريك يا ابن اللذينا :35:

واخذ الورقه منه

يوم وصل لاخر الشارع ولف بيكمل الجو الرومانسي شققت الورقه صغاااااار ويوم قرب عندنا نطلته بوجهه :35: << الى الان شجاعه

شوي ويديور وانا واختي بدينا نسرع بلف مع اللفه

يوم قرب لنا مررررررررره

الا عيونه حمرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

وتفل ذيك التفله وقال يا حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااره << بس اشوا التفله جت بمرتبته خخخ

قالت اختي خل ندخل مع المواقف قلت لا ويييييييين وين نلقى بوابه تدخل على السوق معه !!

المهم يوم لفنيا من ورى وحنا مبسوطين اخيرا افتكينا منه الا المكان مسكر << بجدار بعد

وانا اختي انواع الرعب كل المنطقه اللي هناك فاااااااااااااااااااااااااااااااضيه ما فيه الا هذا بسيارته وما فيه الا بوابه وحده اللي هي المواقف .. عاد دوري مدخل للسوق

شوي نرجع وحنا نررررررررررركض

وهذا ناوي يديور ثانيه لانه فرحان ما فيه مكان يطلع وانا واختي بس ندعي ندعي ندعي

وندخل المواقف عاد افضى وافضى هدووووووووووووووء فيها .. ونجلس ندور مخرج

اخر شي لقينا بوابه يوم دخلت معها كني داخله الجنه :icon19:

وتعلمت درس ان القوه حطيها في البيت انتي وخشتس :icon19:

وسلامتكم
مزيونة وشقراء
طيب انا موقفي المرعب الذي لا ينسى :35: مره كنا رايحين غرناطه اول ما فتح نزلنا من السياره وامي واختي راحو ايكيا وانا واختي الثانيه قلنا خل نروح من ورى من عند البوابه اللي ورى اقرب &lt;&lt; مع اننا اول مره نرح من هذيك الجهه المهم الا الطريق طويل ومشينا مشينا مشينا شوي الا يجي واحد بسيارته يغازل وينطل حكي وانا واختي ماشيين وسافهينه ,,, شوي الا يمد ورقه فيها الرقم قلت في نفس يطيب اوريك يا ابن اللذينا :35: واخذ الورقه منه يوم وصل لاخر الشارع ولف بيكمل الجو الرومانسي شققت الورقه صغاااااار ويوم قرب عندنا نطلته بوجهه :35: &lt;&lt; الى الان شجاعه شوي ويديور وانا واختي بدينا نسرع بلف مع اللفه يوم قرب لنا مررررررررره الا عيونه حمرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر وتفل ذيك التفله وقال يا حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااره &lt;&lt; بس اشوا التفله جت بمرتبته خخخ قالت اختي خل ندخل مع المواقف قلت لا ويييييييين وين نلقى بوابه تدخل على السوق معه !! المهم يوم لفنيا من ورى وحنا مبسوطين اخيرا افتكينا منه الا المكان مسكر &lt;&lt; بجدار بعد وانا اختي انواع الرعب كل المنطقه اللي هناك فاااااااااااااااااااااااااااااااضيه ما فيه الا هذا بسيارته وما فيه الا بوابه وحده اللي هي المواقف .. عاد دوري مدخل للسوق شوي نرجع وحنا نررررررررررركض وهذا ناوي يديور ثانيه لانه فرحان ما فيه مكان يطلع وانا واختي بس ندعي ندعي ندعي وندخل المواقف عاد افضى وافضى هدووووووووووووووء فيها .. ونجلس ندور مخرج اخر شي لقينا بوابه يوم دخلت معها كني داخله الجنه :icon19: وتعلمت درس ان القوه حطيها في البيت انتي وخشتس :icon19: وسلامتكم
طيب انا موقفي المرعب الذي لا ينسى :35: مره كنا رايحين غرناطه اول ما فتح نزلنا من السياره...
حلللللللللوه مسويه فيها بات مان هاه