كيف اقنع طفلي يترك الرضاعه ويشرب حليب اللي بالمزاز

الأمومة والطفل

السلام عليكم
اتمنى انكم تساعدوني وتعطوني تجاربكم عن تعويد الطفل على شرب الحليب بالمزاز او الحليب العادي مو البودره لان ولدي عمره الحين سنه ونص و مو راضي يشرب حليب السعوديه وانا ماودي اعوده اني اعطيه حليب بنكهات :06:

وبما اني حامل الحين:44:
ودي يكون تارك الرضاعه قبل اولد ان شالله الله يجزاكم خير ساعدوني:(
14
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رياااانة العووود
السلام عليكم
انا الله يسلمك بنتي عمرها سنتين لها سبوع تاركه الرضاعة طريقتي جبت الرضاعة وحطية حليب اوملح وجبة حليب صافيو بالمزاز وخليتها نصف يوم ترضع من الرضاعة ثم ترميها وترجع المزاز لي ماعاد جابت طاريها بس اخلاقها زففففت اسبوع كله
الأميره حواء
الأميره حواء
من خلال تجربتي مع ابني حملت وعمره سنه وشهرين عودته يشرب حليب الصافي الساده افتحه وكان صعب عليه المص جيبي له الحجم الصغير بحيث يشفط شوي وغطيه وخليه شوي شوي الين يتعود عليه كل شوي اعطيه يشفط وغطيه الين يصير يكمله شوي شوي يعني مدة اسبووع حاولي كل ما بكى اعطيه واعطيه الرضاعه في الليل بس

لمدة اسبوع وطول النهار شفاط وبعدين حتى في الليل شيليها او اعطيه وهو نايم

واذا قام خبيها عنه لايشوفها انا فطمت ابني وعمره سنه ونص صار يشربه بالشفاط واسوي له البودره في الكاس اللي بالشفط عشان ماتنقصه فوائد الحليب البودره

حاولي تفطميه قبل ماتولدين بفتره عشان اذا ولدتي يكون نسي الرضاعه
ومايغار من اخوه

الله يعينك لازم تحزمين في الموضوع
ممشوقة القوام
حاولي تخففين له عدد الرضعات أولاً بالتدريج
ثم ضعي في الرضاعة ملح ناعم وبيحس بيتغير الطعم
أوضعي اعواد الدارسين أو الهيل أو المسمار ووريه المرضعة
وقولي له الدوده جوات المرضعه فبيكرها وبيشرب بالمزاز
والله يعينك فالمسألة صعبة ‘جربتها مع ابني وبنتي
والملح أفضل شيء اللي نفع معي
*نور السنا*
*نور السنا*
الله يجزاكم خير ما قصرتو
بس مشكلتي الثانيه انه مو راضي يشرب الحليب العادي تدرون عشان مافيه سكر وانا مابي اعوده احك له سكر في الحليب
جربت كذا مره وحطيت حليب السعوديه بالرضاعه بس على طول يقط الرضااعه ويقول نانا يع مو حلو:oتتوقعون لو اضيف له شوية سكر ماراح يتعود عليه ووايش الطريقه الصحيحه عشان اعوده عليه
ام جووو جووو
ام جووو جووو
الله يعينا نحن والطفال بنووتتي الحين عمرها سنتين و9 شهور وهي بالرضاعه:06: زاادت تعلقت فيها يوم جاء اخوها:04: