أم الفراشتين
أم الفراشتين
مرحبا ياحلوات
ام حصوص :تسلمين ماسويت شي فحبيت اخدمكم باللي اعرفه
تحوفه الله يشافي بناتك وولدك طيب جربي اللزقه انا اعرف وحده جربت اللزقه واسالي دكتورتك احسن وكذا دكتوره احسن لك
والله يعينا على الكحه والزكام الكل يشتكي منه جربنا اعشاب جربنا دواء اطباء الله يعين :(
جلوله اخبارك واخبار البنوتات مع اخوهم
ليدي ليين
ليدي ليين
بنات تصدقون اليوم اربعيني ولاصبغت ولاحفيت ولاسويت ولاشي والسوق ماشفته من كنت بالثامن الله يشفي عيالي من المرض بنتي اليوم بس ترجع وتكح كح متواصل الله يعافيهم اكلوا قلبي بالهم
بنات تصدقون اليوم اربعيني ولاصبغت ولاحفيت ولاسويت ولاشي والسوق ماشفته من كنت بالثامن الله يشفي...
صباحكم سكر حبايب وياريت اللي مربيات والهم تجربة يخبروني بخصوص صبغة الشعر والهايلايت
انا حامل بشري السادس ودي اعرف متى مسموح لي اصبغ شعري واعمل هايلايت
مسموح في فترة الحمل ولا لا
طيب كم الفترة اللي استناها بعد الولادة مشان اغير لون شعري
الجليله!
الجليله!
مرحبا ياحلوات ام حصوص :تسلمين ماسويت شي فحبيت اخدمكم باللي اعرفه تحوفه الله يشافي بناتك وولدك طيب جربي اللزقه انا اعرف وحده جربت اللزقه واسالي دكتورتك احسن وكذا دكتوره احسن لك والله يعينا على الكحه والزكام الكل يشتكي منه جربنا اعشاب جربنا دواء اطباء الله يعين :( جلوله اخبارك واخبار البنوتات مع اخوهم
مرحبا ياحلوات ام حصوص :تسلمين ماسويت شي فحبيت اخدمكم باللي اعرفه تحوفه الله يشافي بناتك وولدك...
ايه والله صادقه الشتاء له دور
كل شوي واحد منهم تعبان:44:
الحين شكل الدور على الكبيره ماقدرت تنام
مزكمه وفيها كحه

الله يصلحهن البنات الكبار بس يتحارشن
والولد ذابحته الغيره
والصغيره تهبل بي هي والصياح:06:
الجليله!
الجليله!
صباحكم سكر حبايب وياريت اللي مربيات والهم تجربة يخبروني بخصوص صبغة الشعر والهايلايت انا حامل بشري السادس ودي اعرف متى مسموح لي اصبغ شعري واعمل هايلايت مسموح في فترة الحمل ولا لا طيب كم الفترة اللي استناها بعد الولادة مشان اغير لون شعري
صباحكم سكر حبايب وياريت اللي مربيات والهم تجربة يخبروني بخصوص صبغة الشعر والهايلايت انا حامل...
الف مبرووووووووووك الحمل
يااختي اجل الصبغ الى ماتولدين بالسلامه
علشان صحه البيبي:04:
وعقب الولاده بشهر اصبغي اللي نفسك فيه
كلمه وعبره
كلمه وعبره
هلا انا معكم وعمليتي بعد شهر