الله يخليلي زوجي
السلام عليكم HHOHH هلا فيك..ايه عاذرينك ياقلبي الله يكون بعونك ويقومك بالسلامه :) برد الهجير ايه والله صدقتي الله يعوض علينا شوفي الكاركتير رهيييييييب:D [/url][/IMG] HOME ALONE هلا بك نورتينا ..والله جيتي على بالي وناوية اسال عنك اليوم لك وحشه وعلى فكره الابتسامات اللي في ردك والحركات هاذي رووووعه:32: ميادة ان شاء الله بنات سدني يفيدونك شموع ماعندي فكره يالغلا ..بنات برزبن راح يفيدونك باذن الله سندريلا الحلوه ارسلي يالغلا انتي تامرين امر COLD STONE :o اكلت المقلب خخخخخخخ..ايه ياحبيلك عرفت وش تقصدين ويبيلي افكر:p بنات راسلت المشرفه ووافقت تقول بالعكس فكره ممتازه لتسهيل البحث للعضوات وعلى كذا نبي نسوي دليل لمدينة برزبن وسدني ..مثل ماسوت COLD STONE في دليل ملبورن الله يجزاها خير دليل برزبن (بيلسان .. نور نجد ..فلاور ليدي ..العطر الذهبي ) وحده منكم تتكفل بجمع المعلومات وتنزل الموضوع بالملتقى حسب طريقتها وبحثها.. وبنات سدني اذا مافيه احد يبغى يسوي دليل على الاقل احد يشاركني الله يجزاكم خير بالمعلومات:(..ابي معلومات عن الدراسه والحضانه والمستشفيات ووو لاني ماني من سدني بس باخش عرض معكم ..:) بانتظار ردودكم ؟؟ وعلى فكره بنات العطر الذهبي الله يجزاها خير سوت تلخيص للملتقى الثاني وجمعت اغلب المعلومات المهمه اللي بالملتقى في ملف وورد .. بحاول انزله الليله في الصفحه الاولى من التجمع .. سلامي للجميع
السلام عليكم HHOHH هلا فيك..ايه عاذرينك ياقلبي الله يكون بعونك ويقومك بالسلامه :) برد...
تلخيص الاخت (العطر الذهبي) جزاها الله خير لملتقى المغتربات في استراليا الجزء الثاني ..

^
^
^
بنات بلغوني اذا فتح معكم او لا ..؟
بردالهجير
بردالهجير
^
^
^
مافتح معي والله
والكاريكاتير
تحفففففففففففففففففه الله يسعدك ...

بردالهجير
الله يخليلي زوجي
برد الهجير تسلمين ياقلبي غريبه انا فتح معي ..اضغطي عليه ويجيك مركز التحميل انتظري كم ثانيه شوفيه مكتوب بالاسفل وبعدها سوي فتح وحفظ ..جربي هالمره شوفي ان شاء الله يضبط :)
بردالهجير
بردالهجير
الحمدلله فتح معي قبل شوي كان عندي مشكله في الاتصال بطيئ الله يجزاكم خيريالغاليه على تعبكم:27:
!! وجد الوجود !!
مشكووورين اللي ردوا بخصوص قشطة الخفق
جربتها اليوم اللي بالثلاجه ممتازه بس اخذت العاديه مره ثانيه بجرب الخفيفه اتوقع افضل

بنات ماعرفت وش اشتري حليب :$ معليش لاتشرهون بس مرره اتنح بالبقاله اروح وافر وافر وارجع واخذ لي كيسة خبز وارجع :S
ابي اسم حليب سايل يفضل طويل الاجل

بسالكم فيه كلوركس ؟ ماشفت الى الحين

واخر سؤال
انا الحين شابكه نت من شركة اوبتس كونكت
اللي ندخل شريحه ونشبكه باليو اس بي
سؤالي كيف اعرف الكيلوبايتات الباقيه ؟
وهل صحيح لو خلصت يحسب علي فواتير وتنرسلي ع البريد
بنات مررره محتاسه ااخاف اقعد ع النت واطول واتفاجا فعلا بالفواتير
ياليت اللي جربته تقولي من وين اعرف الكيلوبايتات الباقيه
انا رحت ستاتيك بس مو واضح ؟!

وعندي مشكله مره عويصه
بنات تعبت كل مادخلت بقاله ولا محل صفرت شنطتي