emsalah

emsalah @emsalah

عضوة نشيطة

احمرار وحكة في منطقة المهبل

تأخر الحمل

ارجوكم اخواتى انصحونى ماذا فعل عندي التهابات في المهبل مع حكة واحمرار وهالموضوع مضايقنى كتير وتعالجت مرتين قبل هك ووصفتلى الدكتورة كل مرة فلاجيل ومضاد حوي زيناكسيوم وتحاميل بعد كل مرة احس بتحسن وبعدها بفترة يرجع الالتهاب
اريد من تجاربكم اي اعشاب مفيدة او اى مغطس مفيد وهل اعمل مغطس من الماء والملح او الماء والكربونات هل هدي الاشياء مفيدة انصحونى اروجوكم
جزاكم الله كل الخير
16
44K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

االخياله
االخياله
هلا حبيبتي

ممكن من ملابسك الداخليه

الافضل انك تغيرين مرتين باليوم وكمان لازم تنشفين المنطقه زين واياك والكلينكس لو تكون منشفه نظيفه

والافضل انك ماتحطين اي شئ لاملح ولا غيره يمكن يهيج المنطقه اكثر

بس عندي سؤال موضوعك ليه تكتبينه بتاخر الحمل
emsalah
emsalah
مشكورة اختى الخيالة على ردك السريع ،،، وبالنسبة للملابس الداخلية فانا اغيرهم مرتين او اكثر في اليوم واحافظ على جفاف المنطقة دائما بس مش عارفة من وين الالتهابات جايانى رغم انى قبل هيك ما اكان عندي اي التهابات ابدا بس من كم شهر صار فيه التهابات
وبالنسبة لسؤالك ليش حاطة السؤال في قسم تاخر الحمل فانا لي اكتر من سنة بد احمل وما حملت وروحت عن الدكتورة اكتر من مرة وحكتلى ما عندك اي مانع علما بانه عند بنت عمرها سنتين و4 شهور وحملت فيها من على طول من اول زواجة وبعدها لم احمل للان علما بانى عملت مانع طبيعي لمدة سنة بعد ولادتها وبعدين شلته ولم احمل للان
يارب ارزقنى الحمل السليم يارب
emsalah
emsalah
وينكم اخواتى مافي رد او نصيحة منكم
بستنى تجاربكم مشكورات
** وردة فاطمه **

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

يااعمري مادام الدكتوره وصفتلك تحاميل وادويه وفادت معك .. وبعدين ترجعلك مره ثانيا

هاذا معناه يااقلبي ان احتمال اللآلتهاب الي فيكي انتقل لزوجك عن طريق العلاقه
وكل ما انتي تعالجيه ينتقلك مره ثانيا عن طريق الزوج .. فياريت يااقلبي لو بس تلفتي نظر الدكتوره ..
وتسأليها انا الدكتور اعطاني دواء تقريبا مضاد حيوي حبه وحده لي وحبه وحده لزوجي اخذناهم بنفس الوقت

وربي يطمنا عنك يارب ويرزقنا وااايااكي الحمل في القريب اللهم آآآآآآآآآآآمين

استغفر الله العظيم واتوب اليه عدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
emsalah
emsalah
مشكورة اختى ان شاء الله بنتبه لهذى النقطة