مشاكل التاخير في البريد الممتاز بالسعوديه ...

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

عفوا العنوان ما اقصد منه اني اخوفكم بس بغيتكم اجباري تدخلون الموضوع ارجوكم ولا احد يزعل

اخواتي بنات السعودية شوفو لنا حل مع البريد الممتاز اللي عندكم..يعني نحن ندفع للشحن المستعجل عشان الأغراض توصل بعد يومين ..وتقعد الأغراض عندهم في البريد كم يوم لغاية مايجمعون بضاعة أكبر ويرسلونها مره وحده صراحة هذة ماصارت..حرام عليهم ..كم مره تعرضت لهذا الموقف؟؟هذة مب حالة أناالحين انتظر اغراض من اخت من المنتدى مرسلتنها يوم السبت بعد المغرب أو الاحد ..ويوم كلمتهم قالو لا البارحة الأغراض انرسلت..اوكيه هذا ماصار بريد مستعجل هذا بريد عادي لانهم يتأخرون..يعني الاغراض عندهم من يوم السبت او الاحد والبارحة الثلاثاء يرسلونها..واذا ماوصلت لي بكره ..خلاص ما عاد اطلب اي شي على البريد الممتاز لانه هذة الحركة مب اول مره تصير لي...ولا في وحدة من الاخوات السعوديات كانت تنتظر شحنة من الامارات على البريد الممتاز وكل ما تتصل فيهم يقولون ماوصل شي وفي الاخير اكتشفت انه البضاعة عندهم صار لها 10 أيام
جربنا نرسل امريكا والهند وتوصل الاغراض بعد 48 ساعة مب بعد 120 ساعة

الحل انه لازم كل تاجرات السعودية يشوفون لنا حل ويا بريدهم المستهتر يكلموهم أو يشتكون عليهم والله شي يقهر ويرفع الضغط...أو يقاطعوهم يعني الفلوس اللي ياخذونهاالبريد على الشحن تعتبر فلوس حراااااااااااااااام
16
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عنووود الصيد
عنووود الصيد
والله المفروض المسؤلين يسكرون هالمكاتب المستهترة
am &ams
am &ams
غريبه
طيب خلاص اذا كنتو مع تاجرات سعوديات استخدمو البريد الثاني مو الممتاز
% كابتشينو %
% كابتشينو %
اختي الفاضله ,, انا ما الومك في عصبيتك ان اغراضك تتأخر ,, بس انتي من عنوانك بنات السعوديه

وبعدين ماعكم يعني ؟؟

انا فكرت ان احنا مسوين مصيبه .. او مستهترين ,, او حتى نصابين .

طيب شركات الشحن سوت كذا ,, احنى البنات ايش في يدنا نسويه ,, زينا زيك مالنا يد ولاحيله

يعني لو وجهتي رسالتك لأصحاب الشأن كان افضل .. اسلوبك هجومي كأن اللي مأخرته البنت نفسها

مش البريد .. واذا صار معاك هالموقف كم مره من البريد الممتاز ليش مصره عليه .. حبيبتي دوري

غيره ..

يعني انا معاك في انك زعلانه في تأخر اغراضك عليك .

بس ماني معاك في عصبيتك اللي صبيتيها علينا .. واتمنى أن ما تعتبريه كلام موجه لك شخصيا .

وربنا يوفقك دنيا وأخره ويهدي بالك .
فاااارسة
فاااارسة
انا مع اختي كابتشيونوا

العتب على المسؤلين على توصيل الطلب لك وليس التعميم على بنات السعودية !!
!! نوف!!
!! نوف!!
اختي الفاضله ,, انا ما الومك في عصبيتك ان اغراضك تتأخر ,, بس انتي من عنوانك بنات السعوديه وبعدين ماعكم يعني ؟؟ انا فكرت ان احنا مسوين مصيبه .. او مستهترين ,, او حتى نصابين . طيب شركات الشحن سوت كذا ,, احنى البنات ايش في يدنا نسويه ,, زينا زيك مالنا يد ولاحيله يعني لو وجهتي رسالتك لأصحاب الشأن كان افضل .. اسلوبك هجومي كأن اللي مأخرته البنت نفسها مش البريد .. واذا صار معاك هالموقف كم مره من البريد الممتاز ليش مصره عليه .. حبيبتي دوري غيره .. يعني انا معاك في انك زعلانه في تأخر اغراضك عليك . بس ماني معاك في عصبيتك اللي صبيتيها علينا .. واتمنى أن ما تعتبريه كلام موجه لك شخصيا . وربنا يوفقك دنيا وأخره ويهدي بالك .
اختي الفاضله ,, انا ما الومك في عصبيتك ان اغراضك تتأخر ,, بس انتي من عنوانك بنات السعوديه...
الله يهديك اختي

والله على العنوان ظنيت صاير شي

بس غريبه انا اكثر من مره اشحن بالبريد الممتاز

ويادوب يومين او بالكثير ثلاث ايام وتوصل

والبريد العادي اقل من اسبوع ووصلت

مدري ااذ فيه فرق بين الوكالات البريديه او لا