أم ساره 4
أم ساره 4
الله يبارك فيكم جميعاااااااا ويااارب مايقفل هالتجمع الاكل وحده حاضنه بنوتتها بين يدينها يااارب شموخ الحيرة ياارب تجي تبشرينا عاجلا غير اجل يااارب ويرزقك باجمل بنوته ايمان هلابك .. البيت بيتك مس شوشو ... ام سارة ... اماني الورد...الوردة الحمراء الله يبارك فيكم يااارب ... وتبشرونا باحلى بنوتااات يااكريم
الله يبارك فيكم جميعاااااااا ويااارب مايقفل هالتجمع الاكل وحده حاضنه بنوتتها بين يدينها يااارب...
الله يسلمج حبيبتي بس أنا من ملف أم الأشبال وعندي أربع بنوتات عسى الله يخليهم وان شاء الله تبشروننا بالبنات واحنا نبشركم بالأولاد يارب
WAFA OMAR
WAFA OMAR
يعطيك العافية نوري ربي يقومك بالسلامة وتشوفي بنوتك بحضنك
ومبروك للحوامل الجدد ربي يرزقكم بالبنوتات
شادودان
شادودان
يعطيك العافية نوري ربي يقومك بالسلامة وتشوفي بنوتك بحضنك ومبروك للحوامل الجدد ربي يرزقكم بالبنوتات
يعطيك العافية نوري ربي يقومك بالسلامة وتشوفي بنوتك بحضنك ومبروك للحوامل الجدد ربي يرزقكم...
وأخيرآ لقينا مأوى البرد أهلكني :35:
صدقت روحها
>>>>:hahaha:

نووووري
الله يعطيك ألف عافية وربي يتمم عليك وتشوفي البنوتة:04: بالسلامة
سبحان الله كان ودي أقول لك بس ماحبيت أحرجك
ألف شكر لك يالغالية:39: والله يجعله في ميزان حسناتك

ألف مبروك التجمع الجديد الله يجعله تجمع خير وبركة وأفراااح وتباشييييييير ياكريم

شادودان
شادودان
الله يبارك فيكم جميعاااااااا ويااارب مايقفل هالتجمع الاكل وحده حاضنه بنوتتها بين يدينها يااارب شموخ الحيرة ياارب تجي تبشرينا عاجلا غير اجل يااارب ويرزقك باجمل بنوته ايمان هلابك .. البيت بيتك مس شوشو ... ام سارة ... اماني الورد...الوردة الحمراء الله يبارك فيكم يااارب ... وتبشرونا باحلى بنوتااات يااكريم
الله يبارك فيكم جميعاااااااا ويااارب مايقفل هالتجمع الاكل وحده حاضنه بنوتتها بين يدينها يااارب...
آمييييييييييييين
يارب أبشركم فيه بولادتي ويسهل علي وأقوم أنا وبنوتتي بالسلامة يارب
وكل الحوامل
ايامي اجمل
ايامي اجمل
الله يرزق الجميع باحلى بنوتات
انا كمنت باحد هالتجمعات السابقة
عندي ولد الله يحفضه وكنت اتمنى البنت من كل قلبي
قبل مااحمل ببنتي اتذكر انه كان عندي نقص بالكالسيوم والدكنور كتبلي حبوب كالسيوم
وكنت اخذها ولما كنت ابي احمل رحت وكانت البويضة توها طالعة وحجمها ممتاز وصار جماع بهاليوم فقط والحمد لله ربي رزقني باحلى بنوتة ربي يحفضها ليا
والحين انا حملت بدون تخطيط وبدون حبوب كالسيوم ولا شي وكنت اتمنى بنوته تلعب مع اختها بس الحمد لله الدكتورة قالت ولد الله يجيبه بالسلامة
وان شاء الله المره الي بعدها حاستخدم الكالسيوم قبل الحمل بفترة
حبيت افيدكم بخلاصة تجربتي بحمل البنوتة