عيونك أحلا
عيونك أحلا
[/url][/IMG] الف الف مبروك عيونك الله يجعله ولد صالح ولااااااااااااااااا تعليق على اني فضلت عليك ربي يعلم باللي في قلبي
[/url][/IMG] الف الف مبروك عيونك الله يجعله ولد صالح ولااااااااااااااااا تعليق على...
الله يبارك فيكي تقبشيني اول من بشرتها واول من رد علي

يارب يتمم حملك عخير ويبشرك بالولد الصالح يارب

:35: بقولو نهز الورد عشان نشم ريحتو
بعدين بدلع شوي
وبشوف غلاتي :hahaha:

مايطلعلي يعني ياغالية انتي

والله يبارك فيكي يارب وتبشرينا هدا شهر ان شاء الله
][sugar][
][sugar][
دعوة لكل اخت ترد على الاسئلة التالية كم عدد اطفالك؟ منذ متى وانتي تعملين بالاسباب؟ الى اي مدى تعد هذه الطريقة ناجحة في اعتقادك؟ ماسبب تاخر حملك؟ كم عمر اصغر اطفالك؟ اطرحي كل معلومة تحسين انها مفيدة اخذتيها من طبيبتك انت؟ اطرحي معلومة خاااااااااطئة لانجاب الولد دارجة بين الناس؟ مارايك في النوم بعد الجماع نصف ساعة هل يتيح فرصة التلقيح للذكور ام للاناث؟ اذكري مثال؟ هل تعتقدين ان البيكربونات يؤخر الحمل؟ ماهو النظام الذي تعتمدينه للاسراع بالحمل من غسول وعلاج واهتمام اثناء الدورة؟؟؟؟ ماهي افضل طريقة لاستخدام البيكربونات؟ ماذا ستسمين ولدك اذا رزقك الله باذن الله سؤال للحوامل؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماهي الاسباب التي عملتيها بالضبط وحملت؟؟؟؟؟؟؟؟ اقبسوا الاسئلة وردوا تحت كل سؤال
دعوة لكل اخت ترد على الاسئلة التالية كم عدد اطفالك؟ منذ متى وانتي تعملين بالاسباب؟ ...
والله يخليكم لاتنسوا تدعوا لي بهون الطلق وحسن الخلق والولد الذكر الصالح يارب
**بنت التميمي**
عيووووووووونك احلى الف مبروك والله يرزقك الولد الصالح

تحمست وانا اقرى واسلوبك مررة شييييييييييق ..
عيونك أحلا
عيونك أحلا
عيووووووووونك احلى الف مبروك والله يرزقك الولد الصالح تحمست وانا اقرى واسلوبك مررة شييييييييييق ..
عيووووووووونك احلى الف مبروك والله يرزقك الولد الصالح تحمست وانا اقرى واسلوبك مررة شييييييييييق...
الله يبارك فيكي ياقلبي

وتسلمين ياعمري ويارب تبشرينا هالشهر بحملك ان شاء الله
**بنت التميمي**
دعوة لكل اخت ترد على الاسئلة التالية كم عدد اطفالك؟ منذ متى وانتي تعملين بالاسباب؟ الى اي مدى تعد هذه الطريقة ناجحة في اعتقادك؟ ماسبب تاخر حملك؟ كم عمر اصغر اطفالك؟ اطرحي كل معلومة تحسين انها مفيدة اخذتيها من طبيبتك انت؟ اطرحي معلومة خاااااااااطئة لانجاب الولد دارجة بين الناس؟ مارايك في النوم بعد الجماع نصف ساعة هل يتيح فرصة التلقيح للذكور ام للاناث؟ اذكري مثال؟ هل تعتقدين ان البيكربونات يؤخر الحمل؟ ماهو النظام الذي تعتمدينه للاسراع بالحمل من غسول وعلاج واهتمام اثناء الدورة؟؟؟؟ ماهي افضل طريقة لاستخدام البيكربونات؟ ماذا ستسمين ولدك اذا رزقك الله باذن الله سؤال للحوامل؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماهي الاسباب التي عملتيها بالضبط وحملت؟؟؟؟؟؟؟؟ اقبسوا الاسئلة وردوا تحت كل سؤال
دعوة لكل اخت ترد على الاسئلة التالية كم عدد اطفالك؟ منذ متى وانتي تعملين بالاسباب؟ ...
دعوة لكل اخت ترد على الاسئلة التالية

كم عدد اطفالك؟
3 بنات الله يحفظهم يارب من كل سوء

منذ متى وانتي تعملين بالاسباب؟
بديت من الشهر اللي راح وطبعا بحملاتي السابقه حاولت اعمل بالاسباب ولكن كنت دايم افشل بسبب عدم انتظام دورتي والضعف اللي معاي

الى اي مدى تعد هذه الطريقة ناجحة في اعتقادك؟
كلشي بيد الله سبحانة.. لكن اعتقد 70%

ماسبب تاخر حملك؟
اعاني من ضعف بالسابق والان مدري ان شاء الله اني ماتاخر

اطرحي كل معلومة تحسين انها مفيدة اخذتيها من طبيبتك انت؟
ان الالتهابات هيا تعيق الحمل.. ولازم نعاجلهاا قبل.. وكولي موزة كل يوم لاجل انجاب ذكر لان الموز يحتوي على كمية كبير من البوتاسيوم

اطرحي معلومة خاااااااااطئة لانجاب الولد دارجة بين الناس؟
نامي على الجنب الايمن

مارايك في النوم بعد الجماع نصف ساعة هل يتيح فرصة التلقيح للذكور ام للاناث؟
نفسي اعرف جواب هالسؤال هذاا

اذكري مثال؟
مابوة يابعد حيي

هل تعتقدين ان البيكربونات يؤخر الحمل؟
التكثير منة ايه اعتقد

ماهو النظام الذي تعتمدينه للاسراع بالحمل من غسول وعلاج واهتمام اثناء الدورة؟؟؟؟
توني بادية.. الشهر اللي راح وبديت بمنشطات وابر وغسول ملفا قبل التبويض لانة يعقم المنطقة.. وايام التبويض غسول من الصيدليه وماصار حمل
والشهر هذا بديت اشرب عشبة المدينة ومرامية وبردقووش .. عشان انظم الدنيا اللي عندي بعدين ارجع افكر بالحمل مرة ثانية<<ياكثر هذرتها

ماهي افضل طريقة لاستخدام البيكربونات؟
مادري بالضبط لكن اعتقد.. عدم التكثير منة ولازم تدخلين منة داخل

ماذا ستسمين ولدك اذا رزقك الله باذن الله

سؤال للحوامل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خليييية يجي والله ماعندي مشكلة اسمية شليويح والا مناحي..

ماهي الاسباب التي عملتيها بالضبط وحملت؟؟؟؟؟؟؟؟

اقبسوا الاسئلة وردوا تحت كل سؤال