روابي111
روابي111
كملي دراستك ماستر دكتوراه يرفع من مكانتك شوي عنده ويمكن يحترمك بعد الوظيفه ان شاء الله او ادخلي معاهد وتسلي او تعرفي ع صديقات يجونك وافرضي شخصيتك عليه باسلوب طبعا هو الرجال على ماعودتيه اذا من اول زواجك تسكتين خلاص بيتعود بس لو كنتي فارضه شخصيتك ورايك بادب كان مشى ع كيفك ولو بهواش واذا مايبيك عاد شي ثاني تصارحي انتي وياه هل عدم طلعتك معي ووناستك معي وظغطك ونكدك علي بسبب ؟؟ او طبعك كذا
لاجلهم٥
لاجلهم٥
كملي دراستك ماستر دكتوراه يرفع من مكانتك شوي عنده ويمكن يحترمك بعد الوظيفه ان شاء الله او ادخلي معاهد وتسلي او تعرفي ع صديقات يجونك وافرضي شخصيتك عليه باسلوب طبعا هو الرجال على ماعودتيه اذا من اول زواجك تسكتين خلاص بيتعود بس لو كنتي فارضه شخصيتك ورايك بادب كان مشى ع كيفك ولو بهواش واذا مايبيك عاد شي ثاني تصارحي انتي وياه هل عدم طلعتك معي ووناستك معي وظغطك ونكدك علي بسبب ؟؟ او طبعك كذا
كملي دراستك ماستر دكتوراه يرفع من مكانتك شوي عنده ويمكن يحترمك بعد الوظيفه ان شاء الله او ادخلي...
ليتك ماعاد رجعتي له دام قد طلق وافتكيتي لان بصراحه اللي كذا يخوف
بحرالعنى
بحرالعنى
ياخيتي قولي انا روح بشر ابي اطلع اتفسح اروح اسواق مطاعم بما يرضي الله ابي سفر مثلي مثل باقي الخلق هذا ظلم
لازم يكلمه ابوك او اخوك حرام والله
أحلى من كلمة حلا
لاحول ولاقوه الابالله الله يهديه ويصلحه اصعب شي العشره مع شخص يحب نفسه بس الله يصبرك ويسخره الك ويجعلك قره عين له
fatoomah123
fatoomah123
طيب اجلسي وتفاهمي معاه قولي له انا امل انت طول الوقت تمشيات واستراحه وطلعات وانا بالبيت جرب أسبوع تنحبس بالبيت وشوف كيف اعاني وثاني شي اقترحي عليه تتوظفين منها تملين وقتك ومنها تتسلين واذا رفض جميع الحلول بصراحه لازم تدخلين اهلك هذي مو عيشه واذا علي السفر انشبي بحلقه لا جا يسافر قولي له مافي سفر لحالك وش معني انت تغير جو وانا لا