زوجي .. الملاك الطاهر اللي ما يغلط ابداً

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتبروا هالموضوع فضفضه اكثر من اني ادور حلول لاني بصراحه بديت افقد الامل اني القى حل لمشاكلي

الموضوع ومافيه انا متزوجة لي سنتين وماحملت

زوجي مشكلته يشوف نفسه الملاك الطاهر اللي نازل من السماء اللي ما يغلط ابداً وهو الصح دايماً وانا الغلط
هو طبعاً عايش حياته يطلع من البيت يروح يسهر في الاستراحة وان نوى يسافر سافر .. وكل شي يبغاه يسويه

اول شي هو حارمني من الزيارات والطلعات .. قلت له نفسي نطلع لو في الاسبوع مرتين نغير جو مع بعض يقولي "الحرمه مكانها بيتها" <<< حسيته من القرن التاسع عشر
والسفر هو فالها ويسافر وانا ان قلت له خلنا نسافر احس يتهرب ومايحب يسافر معاي او حتى يطلع معاي اي مكان

فالاخير قلت يابنت الحلال عادي خلاص انسي السفر وانسي الطلعه من البيت .. وبديت احمل مسلسلات وافلام وبصراحه حسيت اني اضيع وقت ومااطفش وخصوصاً ماعندي اطفال :( وبين اربع جدران يعني حسيت اني اتونس شوي

جاني امس يقولي اتركي الافلام والمسلسلات وركزي بحياتنا ... وحتى جوالي قالي انتي 24 ساعة على البرامج بجوالك امسحي كل البرامج اللي فيه <<< قصده تويتر وانستغرام وسناب شات

يعني يابنات احسه يبغا ينكد علي بأي شي مع اني مااعانده ولا اناقشه .. بس احس يدور علي اي شي :(

انا مليت وللعلم قبل اسبوعين طلقني طلقه وحده وكنت في بيت اهلي لمدة اسبوعين ورجعني امس <<< طبعاً انا اللي طالبه الطلاق لاني احس طفشت ماني قادره اصبر او اتحمل

اه بس ما يحس بالنار غير واطيها بس احس يمكن لو فيه اطفال بحياتي راح تكون اهون شي بس الحمد لله على كل حال والله يرزقني وكل محرومه
25
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شُروق الزهراني
شُروق الزهراني
لاحول ولا قوة الا بالله

طيب ليش ماتتوظفين او تكملين دراستك او تسوين اي شيء بحياتك

مو على كيفه حابسك بالبيت وبعد مايبغاك تتسلين ؟!
(without name)
(without name)
^

مخلصه بكالوريوس وماخليت مكان ما قدمت فيه عشان اتوظف :(

والله احس اني مقهورة بس وش اسوي
شيخه متكييه
شيخه متكييه
دخلي احد بينكم يحل الموضوع
(without name)
(without name)
اشكركم على ردودكم

ولو بيدي فارقته بس حتى الطلاق صعب