بوبا القطه
بوبا القطه
[quote=بوبا القطه;60323159] وانتي ليش ماتفسرينه خوفتيني:06:
[quote=بوبا القطه;60323159] وانتي ليش ماتفسرينه خوفتيني:06:
حبيبتى مو معنى انى ما فسرته انه فيه شىء لا عادى بس الحلم فيه تفاصيل شوى وهنا الاحلام الخاصه بنوع البيبى ومثل كدا وام باسل مشاء الله اعلى منى وافقه منى بكتييييييييير مشاء الله عليها بتفسير الاحلام بس ياغلا ولا تخافى :27:
بوبا القطه
بوبا القطه
جزاك الله خير يالغاليه حلمي كان اليوم حلمت ان الدكتور يقولي سبب منع حملك ماهي التصاقات بالانابيب السبب بالرحم رحمك منكمش مثل كذا يعني كان قابض يده بالحلم وبنفس الحلم اشوف بنت خالتي حامل بتوم ولد وبنت بنت خالتي حامل بس بجنين واحد بالحقيقه وبعدين صحيت _______________________________________________ الحلم كان الصباح الحاله الدينيه الحمد لله عندي ولد اخر ولاده قبل 10 سنوات كنت ارقي نفسي عند النوم وجزاك الله خير وحرم وجهك عن النار
جزاك الله خير يالغاليه حلمي كان اليوم حلمت ان الدكتور يقولي سبب منع حملك ماهي التصاقات...
حبيبتى الحلم موضح مشكله عندك بالرحم فسوى فحوصات على الرحم نفسه واستمرى على الرقيه الله ييسر امورك يارب ياكريم وبنت خالتك حامله هم كبير الله يعينها يارب ويفرج عنها هذا والله اعلى واعلم :26:
بوبا القطه
بوبا القطه
معليش اختي انا تذكرت اني قبل لا احمل كنت احلم كثير اني مع ام زوجي واخواته البنات وشعري طويل وجزاك الله الخير كله انتظرك بفارغ الصبر
معليش اختي انا تذكرت اني قبل لا احمل كنت احلم كثير اني مع ام زوجي واخواته البنات وشعري طويل ...
اختى ان شاء الله بنت والله اعلى واعلم :26:
غلاوي22
غلاوي22
السلام عليكم

اول شي الله يجزاك الجنه على هالموضوع

ثاني شي اسمحيلي احط احلامي لو ماعليكي امر تفسرينها لي

انا حاليا حامل وعندي ولد وبنتين وحالتي الدينيه الحمدلله تعبتر كويسه لحد ما

ببداية حملي حلمت اني ببيت مكون من ثلاث ادوار واشوف فيه ثياب رجاليه مرميه بكل مكان ثياب بيضا

وانا جالسه اطلع دور بعد دور وشفت بالدور اللي قبل الاخير صديقه لي عزيزه مره في الحقيقه عندها اصلا ثلاث اولاد

سالتها عن ولدها الصغير اسمه محمد ماردت علي

ومره حلمت ان وصلتي بطاقة زواج كحليه عليها فيونكه فضيه فتحتها لقيت مكتوب فيها سورة محمد

ودايما احلم اني بالمدينه المنوره هالحلم اللي يتكرر علي ودايما احلم صديقاتي اللي عندهم اكثر من ولد بالحقيقه

وبيني وبينك انا متمنيه ولد وناويه من قبل مااحمل لو جبت ولد بسميه محمد على اسم رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم

سامحيني طولت عليك ولكي مني جزيل الشكر وان شالله اكون وفقت باختيار اللون في الكتابه

الله يفتحها بوجهك وين مارحتي

على فكره انا مو على رقيه ولا على استخاره والحمل صار بدون تخطيط

مسبق له واخر ولاده لي كانت من سنه و7 شهور
ام الحلوات ...
ام الحلوات ...
مساء الخير شكرا حبيبتي على الموووضوع و**** جاء بوقتة الحلم الاول حلمت اني بيت اهلي وقالو لازم تزوجين هذى الرجال وطليت فية وراح فتح بنطلونة وراني العضو الذكري حقة وانا اقول لا ابي زوجي ورحت لة في الغرفة لقيتة جالس هو وزوج اختي الكبير وجلست اهرج معاة اقول انا ابيك مابي غيرك كان منحرج عشان زوج اختي واتهاء الحلم الثاني حلمت اني متزوجة رجال كبير غير زوجي طبعن الي متزوجتة في الحلم شايب كبير وانا كنت مااا ابغاة ابكي وهو يقولي ي **** اوديكي احلي فندق وكنت ابكي اقول لبي اطلق منة وبنفس البيت كانت فية بنت خالتي تشرب عصير توت وانا كنت ابي احد يجيبلي ثوم بس وانتهت اروية والحلم الاخير حلمت اني بوقت الولادة ولدت ولد وانا احسبها بنت وكنت اقول لدكتورة الحمد **** البنت نزلت وهي مستغربة تقول هذى ولد وانا استغربت شكرا حبيبتي ودي اكبر الخط بس ماقدرة انا حامل وعندي بنتين ورحت كشفت سونار قالو يمكن بنت الي بطنك