luna faisal
luna faisal
تسلموو يا رب على ردودكم الحلووووه
عطرتم ونورتم الموضوع بدخولكم يا اطيب الطيبات
هدووءالليل
هدووءالليل
عادي من جد والله انا جيراني أرسل لهم جريش مرقوق لقيمات أو إذا طبخة غريبة
أرسل لجارتي القريبة يم بيتي دايم لأني والله أحب أرسل متعودة وعجزت ابطل هالعادة
وهي أوقات كثير بعد ترسل ماتقصر أول ماسكنت بناتها مع بناتي
بس والله بعضهم مابعد شفت وجيههم هههههههههه
وحدة بس شفتها بعد سنتين يمكن بس انا وياها نتواصل بالتلفون بس هي
موظفة وتطلع متأخرة 2 وعلى بال ما ترتاح ويتغدون وبناتها يذاكرون مشاء يدرسون أنترناشنونال
وخميس وجمعة كل عند أهله هههههههههه يعني مافي مجال
بس لو تسمع صوت غريب في بيتي على طول تتصل وانا لو اسمع شي عندهم أتصل أو اخلي عيالي يطلعون يشوفون
إذا أبو الجيران اللي يقربع ولا حرامي
عاد مشاء الله الأمن مستتب بالديرة هالأيام :(
صاير خلال الست شهور اللي فاتت 3حالات قتل في حارتنا الله يستر علينا وعلى كل مسلم يخاف الله ويرجيه
luna faisal
luna faisal
الله يحبب فيكي خلقه اكثر واكثر يا هدووووء
تسلمي على ردك
شو حارتكو هاي كلها اكششششن ههههه
احكو مع الشرطه خليها تتصرف
في عيلة صاحب البنايه كنا زمان نوديلهم ويودولنا مرات حلو ومرات اكله
بس المشكله التعامل مع الزلام مما في بنت بتنزل ولا بنت بتطلع
ما هموني
ما هموني
بكون صريحة معك ..... ولا تزعلي من الحق

نزلت عندي جاره سوريه وحبت تعرف علي والله يا اخوات اني عطيتها مجال للتعارف

لكن الله يسامحهاا بناتها بالمتوسط والثانوي واجسامهن مليانه وفيهن اثاره ويلبسن بناطيل ويجون كل شوي قدام زوجي وخفت على زوجي منهن

وسكرت الباب وقطعت التواصل وحتى فالبدايه تعاطف معهن او جاه الشيطان كان مرات يفتح لهن الباب ونتهاوش اناا وياه لما اتفقناا انو نقطع العلاقه فيهم وطبعاا شققناا لاصقه في بعض والمبنى واحد

لدرجه الغيت باب النسااء وصرناا نطلع مع باب الرجال وكمان هي تروح وتجي على البقاله لابسه نظارات وكاشفه الوجه والعبايه كتف ومطرزه واصلا حتى خالاتي يوم زاروني وشافوا بناتهاا حذرني منهاا

واحب اقووول لكل وحده سوا سعوديه او مقيمه اذا احتشمتي واديتي حق الجار راح يحبوك جيرانك ويصير لك مكان عندهم واذا صرتي منتي محتشمه الكل بيخااف على محارمه منك
لاريسيا
لاريسيا
انا جارتي اعطيها اسبوع اول ماتسكن ثم ارسل لها طبه واغةةمها لين نصير ةزي الاخوات ونشتغل مع بعض بيت واحد بيتها بيتي وبيتي بياها 
ربي يفرج همعا يارب