هدهد777
هدهد777
الله يوفق لكم
~*¤ôعسجديهô¤*~
~*¤ôعسجديهô¤*~
ياليت يا اخت احلام الكناني,,

او اي وحده تابعت مع الدكتور محمد الجزار للاخير

تنزل لنا البرامج كامله ,,

..
حيرةطفل
حيرةطفل
بديت معاه من اسبوعين بس ماامشي كثير لظروف معينة بس بكرة مراجعتي الاولى وابي اعرف اسعار ادوية سدالشهية اعتقدحيكتبها لي لانو اول زيارة عطاني المذيبة للدهون وقال المرة الجاية اعطيكي سدالشهية مع انو من دحين مافي شهية الحمدلله ياليت يااخواتي تفيدوني بسعر الدواء وجزاكم الله خير عالموضوع
بدويه ذوق
بدويه ذوق
فوق
فوق
اختي احلام الكناني الله يجزاك الف خير ويعطيك من الصحة اللي ماتسقمين بعدها طول عمرك .. ويمتعنا انا واياك وكل سمينه بالرشاقه والصحه والعافيه ..
تكفين اختي احلام انا سمعت عن ذا الدكتور وانا بمكه مقدر اجيه كل اسبوع .. فقلت ابنحف مررررره لين اوصل الوزن اللي ابيه .. ثم اجي للدكتور الجزار واخليه يثبت لي الوزن .. اهمممممممممم ششي التثبييييييييييت .. ياعالم انا امووووووت من الرجيم والرياضه لحد ما اوصل الوزن المثاااااااااالي .. بثلاث شهور بعدين بشهر واحد اطلع الوزن اللي فقدته كله رغم اني والله العظييييم ثلاث اني مو كثيرة اكل وزرط بس طبيعة جسمي خاااااااااااايسه ومتعوده على الرجيمات والحالات الصعبه .. جسمي تعود انه بكل مناسبه يبكيني .. يفنيني .. ويضيع جمالي .. في كل مناسبه لازم اسايسه واسوي رجيم واهلك نفسي عشان يرضى علي !!!
ليش ؟؟ ليش انا عمري ماتهنيت باجازه صيفيه ولا تهنيت برمضان وسفرة رمضان اللي بجد متعه الصوم !!
تكفين انتي وغيرك دلوووووووني على دكتور يررررررررررررحمي من العذااااب تكفوووووووون ابي اثبت وزني وارتاح من وحش الرجيم وعذاب الرياضه ورعب السمنه !!
راح عمري وانا اشيل دهون واحط دهون !
بنت الشيوخ2010
بنت الشيوخ2010
ممكن طريقه النظام كامل