نهى ام لمى

نهى ام لمى @nh_am_lm

عضوة نشيطة

تجربتي مع تحاميل البوثيل الي جربتها تدخل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزاتي حريم عالم حواء

من بعد ماولدت مادخلت هالقسم الا مره او مرتين

يعني من 10 شهور الا اسبوع

والحين رجعت وعندي تجربة غريبة بالنسبة لي وبصراحة تضيق الصدر

من فترة كنت اعاني من وخز في منطقة المهبل الى الرحم وطبعا كان يجيني من اول وكان الوضع عندي عادي

غير الله يكرمكم الهوا الي يطلع

وقدر الله اني يوم رحت مستشفى الحمادي بالعيارة طبعا ابي اخذ عذر للدوام

وقلت للدكتورة عن الوخز وعن الهوا وقالت بتكشف علي قلت يامن توهق

سلمت امري لله وقمت على السرير بعد الفحص صدمتني الدكتورة صدمة ما توقعتها

قالت لي عند التهاب في عنق الرحم وربي ضاقت بي الدنيا

اخذت عينة من عنق الرحم ومسحة من المهبل للتحليل ورحت لها بعد اسبوع

كانت نتيجة المسحة تمام والعينة طلعت ان عندي التهاب في عنق الرحم بس مو مره بسيط

فوصفت لي تحاميل البوثيل ومضاد حيوي

طبعا التحاميل اصلا موجودة عندي بالثلاجة من 8 شهور يعني من خلصت الاربعين

طبعا انا كنت شاريتها بدون وصفة علشان انظف نفسي لان في نفاسي ببنتي الثانية

كان عندي مويات كثيرة م مثل ولادتي ببنتي الاولى

المهم نصحني فيها الصيدلي وقال لي ان الحريم يستخدموها للتضييق ويسموها تحاميل التضييق

طبعا ومن 8 شهور اخذ تحميلة وحدها وبس

والحين صار لي مستخدمة 3 تحاميل وهي طريقتها يوم تحطي تحميلة الي بعده لا وترجعي تحطي وبعده لا

لين ماتخلصي ال 5 تحميلات

المفاجأة اني امس لما صحيت من النوم دخلت الله يكرمكم الحمام ولقيت في ملابسي نقطتين صغار مره مره

بقع بنية وطبعا يومها يوم الراحة يعني اليوم الي ماحطيت فيه التحميلة وكنت طبعا قبلها اخذت تحميلتين واليوم

باخذ الثالثة المهم لما جيت انشف نفسي من تحت شفت لون بنتي نفس اوساخ الدورة الله يكرمكم

وطبعا انا من ولدت بنتي ماجتني الدورة الا بعد ست شهور من الولادة وعليها

يومها شفت دم لونه وردي فاااااااااااااااااااااااتح وكان نقطه بس زهري انا جا على بالي الالتهاب ومفعول التحاميل

وبعدها قلت يمكن تجيني الدورة بس ماخربت اصيامي لا بعد الي خلاني افكر انها دورة الم ظهري

وامس كله نزلت معي اوساخ بنية مثل حقت الدورة واليوم لما جلست كانت المفاجأة

انا البارح حطيت التحميلة وجلست الصباح ودخلت الحمام الله يعزكم وكالعادة لما نشفت نفسي لقيت الاوساخ

البنية لما اضغط بالمنشفة تطلع قلت وش السالفة وانا امسح حسيت بقطعه مثل بقايا المنديل

وجيت ادخل صبعي اشوي الا انصدم ان فيه قطعتين مثل المطاط او اغشية لونها ابيض ومغطية بوسخ بني

وووووووووووووووووووووووووع انا خلاص مصدومة وحاولت انظف نفسي من داخل قد ماقدر وكنت ضيقة بشكل مو طبيعي

وعلى طول جا على بالي ان هالقطعتين هم التحميلتين بس وقمت سويت بحث عليهم في قوقل علشان

اشوف كلام البنات الي استخدموه وتجاربهم وشفتهم كاتبين انه تطلع اغشية واوساخ

لكن سؤالي هل هي اوساخ بنية مثل حقت الدورة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لكني بعد ما نظفت نفسي من داخل صح مانزل عندي شي

وعلى فكرة يابنات انا حطيت في بالي انها اوساخ دورة في البداية بس طول ما انه مانزل دم ماخربت صيامي ولا

غسلت غسل دورة وكملت واليوم بعد ولما شفت الردود بالنت اليوم تأكدت من انه بسبب التحاميل

فهل يجوز اني كملت صيامي بدون غسل لانه مانزل دم بس اوساخ والدم الي شفته نقطه بس وزهري مره

يعني مو لون دم دورة

ياليت اشوف ردودكم بسرعة

وربي يحفظكم ويعطيكم على قد نياتكم

:44:
17
418K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عطر مركز
عطر مركز
حبيبتي عادي جدااااا لا تخافين هي كذا واللون البني اللي شفتيه دليل ان كان فيك التهابات والتحاميل نظفتك منها كلنا يصير معنا كذا لا تخافين ..
عطر مركز
عطر مركز
حبيبتي عادي جدااااا لا تخافين هي كذا واللون البني اللي شفتيه دليل ان كان فيك التهابات والتحاميل نظفتك منها كلنا يصير معنا كذا لا تخافين ..وان شاء الله صومك صحيح لأنه ماهو دم دورة
تولان
تولان
حبيبتي عادي جدااااا لا تخافين هي كذا واللون البني اللي شفتيه دليل ان كان فيك التهابات والتحاميل نظفتك منها كلنا يصير معنا كذا لا تخافين ..وان شاء الله صومك صحيح لأنه ماهو دم دورة
حبيبتي عادي جدااااا لا تخافين هي كذا واللون البني اللي شفتيه دليل ان كان فيك التهابات والتحاميل...
والابيض هذي التحميله
نهى ام لمى
نهى ام لمى
اختي عطر مركز

تسلمي حبيبتي على الرد

وبالنسبة للالتهاب اصلا فيني كشفت لي الدكتورة وقالت عندي التهاب

واخذت عينة حللتها بس انا استغربت من الاشياء البنية هذه

وجا على بالي الالتهاب وهذا مفعولة بس مامرة صارت معي

تولان

تسلمي حبيبتي على الرد

وادعي لي هالالتهاب يروح

ماقصرتوا حبيباتي
ضي2008
ضي2008
سلامتك ماتشوفين شر وانا بعد كنت استخدمها من باب التنضيف بعد الدوره وانطر يومين بعدين ينزل الغطاء او الكبوس حق التحميله