إلى العلا
إلى العلا
عندك المنزل وإذا بغيتي غالي وفخم وردة الصالحية وإذا بغيتي معقول بيت اللمسة ..والبلد مليانة محلات مفروشات لكن حسب الدفع..
جــود الحــزن
متري شارع الملك عبدالعزيز والملك عبدالله والتحلية والعروبة
ثلوج دامية
ثلوج دامية
أنا لي يومين جايه من الرياض نازله بيت جديد ورحنا نأثث اذا تبي كنبات وجلسات تروح للمحلات الفخمه الغاليه وتشوف افكارهم بس هاه لاتشري .. اذا راحت لكم محل من المحلات الفخمه اللي نار موقده اسعارهم تحفظها.. وتروح لم اسواق ابن قاسم(حراج بن قاسم ( لقسم المفروشات مو المستعمل تلقى عشر شوارع كلهم يفصلون نفس الكنبات اللي شافت وعندهم جاهز رخيص مرره والسبب ان المحلات ماهي ديكورات وبهرجه يأخذون حق البهرجه زي المحلات الفخمه... على فكره انا فصلت عندهم طقمين كنب و7 ستاير على ذوقي ونفسموديلات الجديده وبالألوان الجديده طلعو ب6800ريال.... بلاش مقارنه بالمحلات الفخمه وهن نفسهن مايفرقن شي وأحلى بعد.. والناس أذواق نجي للتحف فيه بالرياض خيمة التسوق قدامه أسواق اثاث وتحف خيال خيال وأسعار حلوه وهوم بلازا لايفوتها لديكورات الحمام وايكيا عنده تخفيضات لديكورات غرف الأطفال وبعض الأشياء الحلوه بس مو هاك الزود تخليه آخر شي وعلم ساكو حلو بس غالي لأني شفت اللي عنده عند المحلات اللي قدام خيمة التسوق.. ان شاء الله تستفيد..
أنا لي يومين جايه من الرياض نازله بيت جديد ورحنا نأثث اذا تبي كنبات وجلسات تروح للمحلات الفخمه...
صدقت أختي
عندهم مثل ماهو موجود بمحلاتW.City و ديموس و اذا حابة اني تجيبين القماش او تختارين من محلات اقمشة تناسبك يسونها لك و بمبلغ معقول و شغل حلوووووووووووووووووووووو
أم محـمـد
أم محـمـد
تنتبه من هوم بلازا لا تروح له نصب عينى عينك ..

تخيلى السنه اللى طافت خذيت منه طاوله طعام زجاج ب 400 ريال والله العظيم الحين عندهم ب 1200 ريال !!!!! المشكله ماخذتها منهم مو من محل ثاني ...

كنت رايحه باخذ كنت لما شاف زوجي هالحركه طلعنا .. بس الظاهر اني باروح حراج بن قاسم الكل يمدحه والله يعين على الحوسه مدرى من وين ابدا
أوشن دريم
أوشن دريم
روحي للمحلات الفخمه وخذي افكار بعدين روحي للصناعيه ويفصلون لك رووووعه