اقسم بالله احسن خلطة شعر خذيتها في حياتي وتجربتي الشخصيه وكل من شاف شعري مايصدق

العناية بالشعر

اقسم بالله احسن خلطة شعر خذيتها في حياتي وتجربتي الشخصيه وكل من شاف شعري مايصدق
والله ان الزيت والماسك رهيب واعشاب الكرشه وياخد العقل ويجعل الي اقوله يوم القيامه ان ماجكم الا الصدق
ولا تنسوني من الدعاء

و**** يابنات قصتى شعري كان قصير مع الحمل والرضاعة راح تقصف يتسااااااااقط بكثرة و**** العظيم صاير ينعد علي الاصابع من القلة اللى فية وكنت استحى انى اطلع واروح مع صديقاتى و**** يابنات كان يفشل قدام الناس وصاير فية فراغات من قدام ومن وراء المهم وحدة من صديقاتى دلتنى على وحدة تبيع زيت ورب الكعبة يابنات خلال شهر بس من استخدام الزيت صار شعري كثيف وكثير وطووووووووول مو طبيعي ,ونعومة و**** يابنات كنت استحى من شعري الحين صرت اخاف من الحسد و**** يابنات والله العظيم صاير كاني مركبه باروكه من كثافة لدرجة وحده تسالني انت مركبه باروكه قسم بالله ماصدقت انا هذا شعري وتخيلوا استخدمت الزيت لبنتي الصغيره بعد فترة الاربعين والله يابنات كنت مستمره احط لها تخيلوا كان شعرها يوم اتولد اخوها مفلفل زي الولد قصير وبعد سنه صار عمر اخوها تقريبا من سنه الى 11 شهر تقريبا والله العظيم طويل لحد ماقبل نص الظهر وصار كثيف طبعا كنت احط الزيت لها واحط في شعرها حنا وعنايه واختي الي في الطايف جربت الزيت وربي انوا كثف شعرها بشكل ماتتخيلون وطال شعرها 3 سانتي في عبوة وحدة تكفيكي شهر لانة كبيرة ووقف التساقط بشكل غريب والحمدللة تركتة ما صار لشعري اي شى والحمدللة وزوجى يقول ما اقص شعري ابد ابد دعواتكم لي ربي يديم علي فرحتى واللى تبغاء رقم الحرمة لا تتردد ابد لانى ما نقلت لكم الاتجربتى وتجربة اللى استخدموة وبس باي بنات بكل امانة وحبيت اكتب لكم تجربتى مع هذا الزيت اللى تكلمت عنة هذا اللبنت اللى للان انا وكل قرايبي ندعي لها ربي يرزقها ويوفقها اللى دلتنا عليها وللامانة , وصلتلى لعندي واللى تجربة تدعيلي وتدعي لصاحبة الزيت وامانة محد ينقل الموضوع لانة تجربة شخصية وربي شاااااااهد على يوم القيامة0
الي تبي تستفيد منها هذا رقم الحرمه 0500414323 اسمها ام فيصل بالله يابنات ادعولي الله يسخر لي زوجي
وخذيت منها كمان ماسك للوجه وخلطه تطلع الوسخ الي في الجسم كلها وقسم بالله العظيم طلع جسمي جسم الاطفال نعومه وخيال وفتح بشكل فظيع وخلطتها طبيعيه استخدمتها زوجت اخوي بعد وهي حامل ومالها اضرار وعجبها كمان حتى زوجي قال لي اش سويت في جسمك واعطتني مع خلطة الجسم كريم يدهن به الجسم بعد الخلطه ومجان ليفه مغربيه استخدمها مع خلطة الجسم تجيها من المغرب واغراضعا كلها تجيها من برا وخلطة الكرشه بعد حلوه لي شهرين استخدمها الحمندلله خفت كرشتي بشكل كبير وربي الكعبه والله يحاجنني في يوم القيامه اذا كنت اضحك عليكم لافبقفل وترا كتبت الموضوع في القسم هذا مدري وين راح الموضوع وترا الحرمه اصلها خبيرة تجميل تشتغل لحسبها الخاص وهذا رقمها 0500414323 اسمها ام فيصل والله يابنات خلوقه واشياءها تاخد العقل لو ابي اتكشخ اخذ منها عندها اشياء كثيره ومن الاشياء الي جربتها سنفره كمان كانت حلوه لاباس بها بس اطلق شي في اغراضها تب حطمت الرقم القياسي خلطة الكرش وزيت الشعر والزيت اعطتني معه محلول منشط لفروة الشعر مجان دايما تحطها مع الزيت مجان وزيتها مقري عليه ورب العظيم اني صادقه يابنات الزيت مايتفوت حبيت افيدكم بشي مثل ماستفيد منكم على طول ياغلى حوائيات على قلبي ودعواتكم ان الله يحفظ لي عيالي ويسخر زوجي لي طولت عليكم بس حبيت تستفيدون والموضوع تجربتي انا وقريباتي

وبالله كل من يقراء الموضوع يقول ماشاء الله تبارك الله ماني ناقصه عين
46
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**اخت ملامح**
**اخت ملامح**
ماشاء الله
ام سلوى"
ام سلوى"
ماشالله وين مكانها
حلم غير حياتي
حلم غير حياتي
حرام عليك هذا كله حلف ويمين وعلى كذب

قبل شهر تقريبا وحده نزلت الموضوع نففسه وتحلف يمين انها صادقه وكان في المنتدى قريبه صاحبه التجربه الاصليه

طلعت البنت الكذابه ناسخه الكلام وكاتبه رقم وحده ثانيه
كلــــ ذوق ـي
كلــــ ذوق ـي
ماشاءالله
miss 919
miss 919
مشكووره لكن ام فيصل باي مدينه