عدنــــــا وعندنا سؤال .... عن إمكانية حدوث حمل بعد الإجهاض مباشرة

الحمل والإنجاب

:) السلام عليكم ...

طبعا تذكروني ... كنت حامل بشهرين ونص (كيس بدون جنين ) ونزل وسويت تنظيف .. وقالت لي الكتورة الدورة بتيجي بعد 15 يوم كحد ادني وشهر كحد اقصى ، والحين مر على اجهاضي 21 يوم وما احس حتى بأعراض الدورة ، واحس بألم مع جفاف بالحلق من يومين بس مثل اللي جاني بالحمل السابق بالاضافة الى الم بالظهر والأرجل (ادري انه مع الزكام الجسم كله يكون تعبان ومتكسر) بس انا ما اشوف انه الزكام عندي لها الدرجة يعني مجرد الم خفيف بالحلق وصعوبة شوي بالبلع واعطس مرة او مرتين باليوم وما عندي احتقان.... يعني الموضوع بسيط ...

سؤالي: هل من الممكن يصير حمل ثاني بعد الاجهاض مباشرة بدون المرور على الاقل بدورة شهرية واحدة ؟؟؟

لانه الحمل الحين صعب وانا توني مسقطة وداخلة على رمضان ان شاء الله تعرفون كيف التعب مع الصوم ؟؟؟:26:

جاوبوني الله يبارك فيكم ...
16
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ما بغيت أسجل
ما بغيت أسجل
والله ما عندي خلفية
بس حبيت أدعي لك إن الله يكتب لك إللي فيه الخير
أم منوعي
أم منوعي
هلا اختي وأنا معاج نفس الحالة مسقطة بعد حمل شهر بتاريخ 7 / 8 وللحين مايتني الدورة رحلت للدكتورة أمس قالت لي يمكن حمل متأخر مع اني سويت اختبار دم بس النتيجة طلعت سلبية ، وعطتني دافستون لمدة 5 أيام بعدين أنتظر أسبوع فلو ما نزلت خلال هالأسبوع يعني في حمل ان شاء الله ،،،
يعني اختي ممكن يصير حمل بعد الاجهاض على طول بدون ما تنزل الدورة ،،،
**ســنا الفضـــه**
ممكن حمل وبقوووه كمان
لكن انتظري 3 أسابيع ثانيه اذا ماجاتك الدوره حللي
او اسبوعين عارفه ماراح تستني
امasa دحومي
امasa دحومي
طبعا يصير حبيبتي أدعي الله أن يكتب لك الخير وأن شاء الله خيرتوكلي على الله .............
أم علاية
أم علاية
احتمال كبير حمل .. أنا حملت بعد الإسقاط على طول .. لأن دم الإسقاط استمر بس 6 أيام وبعده بأسبوع كان نازل زوجي إجازه كمن يوم وسبحان الله ربي كتب حمل ... الله يعوضج خير حبيبتي