ام المشاااعر
ام المشاااعر
صباححح الفل بنات الي عندهم حديقة او حوش كيف خططتوها ؟ وخاصة بنات الخبر وين لقتو زراع ؟؟ متوهقة بحديقة البيت وما ابي اي شي قربوع
صباححح الفل بنات الي عندهم حديقة او حوش كيف خططتوها ؟ وخاصة بنات الخبر وين لقتو زراع ؟؟ ...
كيفك مرايا اخبارك ان شاءالله تمام
الزرع ياقلبي اكيد بتلقينها بالمشااااتل وكل الناس تشتري منهم
مرايا مبعثرة
مرايا مبعثرة
كيفك مرايا اخبارك ان شاءالله تمام الزرع ياقلبي اكيد بتلقينها بالمشااااتل وكل الناس تشتري منهم
كيفك مرايا اخبارك ان شاءالله تمام الزرع ياقلبي اكيد بتلقينها بالمشااااتل وكل الناس تشتري منهم
هلا حبيبتي

اي اعرف وين القا الزرع اكيد

اقصد تصميم للحديقة ,... الممرات النوافير توزيع الاضاءة

كذا يعني

وابي طبعا شخص ينفذ هذا كله
امي قلبي
امي قلبي
ام عموري وكبرتني ياهم شكلكم ساكنين حولي انا ابجنب النادي الياقي على خط الميه ابفتح لكم الباب وتفضلو تقهوو وصفو روسكم من هم ها العمار
تحقق حلم
تحقق حلم
صباح الخير
وش اخباركم مع العمار والإمتحانات الله يسهل على عيالنا ويوفقهم
بنات انا بحط بغرفتي جدار ورق رحت لمحل الورق قال بتجينا مجموعه جديده بعد اسبوعين والمشكله بنبدا بالصبغ النهائي هالأسبوع وش رايكم فكرت احط ثلاث جدران رمادي والسقف رمادي فاااااتح قريب للأبيض والرابع اخليه فاضي لأن الرمادي يمشي معه اغلب الألوان وش رايكم علما ان الماستر رمادي وابيض وفضي
امي قلبي
امي قلبي
ماشاء الله يا بنات اخو زوجي اشترو بيت 350 م بثمان ميه وخمسين على قدهم بيت مرتب وشرح وواسع والتفصيل له دور كبير والتشطيب بعد له دور الوانه فاتحه وموحده مو علبه الوان . والحين انا كرهت بيتى من كثر ما تهاوشنا انا وابو الشباب وكرهت البيت ودي ابيعه واشتري جاهز واريح راسي احس اني بعالم ثاني لا نوم زي الناس بس تفكير بها البيت الله لا يجعله اكبر همي . وماشاء الله زوجه اخوه الحين بس اتفكر با الاثاث وارتاحت من هم العمار الله يسهل امرهم ويبارك لهم . بس الحمد لله مقدر ومكتوب وانا جلست اربع سنين ادور جاهز وما حصلت مافيه اعلان ماشفناه ولا فيه بيت مادخلته ولاحي ماشفته ولا مكتب عقاري ماكلمناه وبس يدقون ونروح طايرين وبعدين نرجع خواطرنا مكسوره مع انا ما طلبنا زود نبي بيت عادي جدا بس ربي ماكتب ..وما شاء الله اخوه بشهرين وحصلو البيت الي يبونه اللهم لاحسد بس انا قلت كذا علشان تشوفون القسمه والنصيب وان شاء الله الخيره فيما اختارها الله .