lavenderone

lavenderone @lavenderone

محررة برونزية

لمن تريد تخفيف وزنها وتجد صعوبه بالتخسيس/ تجاوز الحد المسموح له من المشاركات

علاج السمنة والنحافة

عزيزاتي واخواتي الغاليات
لمن تريد ان تخفف وزنها وتجد صعوبه في التخسيس بعون الله ستتم مساعدتها عبر هذه الصفحه فقط احكي لي المشكله وانا ساتواصل معكم وساساعدكم بتخفيف الوزن بطريقه علميه بحته وبدون مضاعفات وحسب احتياج الجسد ولكن اريد تعاونكم والتقيد بالارشادات حتى نحصل على نتائج طيبه ان شاء الله تكون حافز للجميع بالمتابعه
والان ما عليكي الا ان تعطيني نبذه بسيطه عن نفسك وعن عاداتك الغذائيه واكثر شيء تكثرين الاكل منه وتحبينه
وانا بانتظار استفساراتكم وساكون سعيده بسعادتكم
ولكن تذكرو
ليس بالخبز وحده الانسان يحيا
بالاراده والثقه نتغلب على الصعوبات
ومن حقك ان تزيدي جمالك ورشاقتك
وتحبي نفسك باعطائها الاكل الصحي فقط
لو اردت تخفيف نصف وزك ممكن وبالصير والتروي والمثابره والتقيد تحصلين على ما تريدين وقد فعلته انا
لافندرون
3K
491K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كنت حلوه
كنت حلوه
ان شاء الله ارجع لك حبوبه

وقت الفجر قرب

في رعاية الله
كبرياء أنثى000
كبرياء أنثى000
مشكوره
enas79
enas79
يسعدني ان اكون اول المشتركات

انا وزني 66 وطولي 160

انا تقريبا نباتيه وكمان بحب الخضار والفاكه وبجد مش بحب الاكل الدسم واعشق الاسماك
والارز المسلوق بحبه جدا والله انا معظم اكلي صحي الحمد لله واتعودت علي الاكل الخفيف الصحي بس محتاجه نظام امشي عليه وان شاء الله لو اعطيتيني نظام اقدر اطير ال 10 كيلو ان شاء الله هلتزم بيه

وميييييييييييييييييييييييييييييلون شكر ليكي يا قمراااااااااااااااايه
الأنوثه الشامخه
انا وزني صعب نزوله اكلي مو كثير مره بس احب الشوكلاته والمقليات سويت حميه ومانزل من وزني الا كيلوين وانا تاركه الاشياء الي تسمن ومعاي هرمون الحليب
marc jacobs
marc jacobs
enas79 enas79 :
يسعدني ان اكون اول المشتركات انا وزني 66 وطولي 160 انا تقريبا نباتيه وكمان بحب الخضار والفاكه وبجد مش بحب الاكل الدسم واعشق الاسماك والارز المسلوق بحبه جدا والله انا معظم اكلي صحي الحمد لله واتعودت علي الاكل الخفيف الصحي بس محتاجه نظام امشي عليه وان شاء الله لو اعطيتيني نظام اقدر اطير ال 10 كيلو ان شاء الله هلتزم بيه وميييييييييييييييييييييييييييييلون شكر ليكي يا قمراااااااااااااااايه
يسعدني ان اكون اول المشتركات انا وزني 66 وطولي 160 انا تقريبا نباتيه وكمان بحب الخضار...
انا كمان وزني 73 مشكلتي احب الحلا والارز حاولت انزل من وزني ما اقدر ما عندي كنترول على نفسي :44:

على العلم كان وزني 60 وزاد الله كريم ان شاءالله واقدر انزل من وزني قولوا آمين