Dandoon
Dandoon
........
........
اختي يعني طول اليوم بس وجبة فاكهة و وجبة لبن ؟
وانت مجربتيه؟ طيب كيف كان عندك طاقة للمشي ساعة و نص و انت مو ماكلة الا هيك؟
شوكرن
شوكرن
اختي يعني طول اليوم بس وجبة فاكهة و وجبة لبن ؟ وانت مجربتيه؟ طيب كيف كان عندك طاقة للمشي ساعة و نص و انت مو ماكلة الا هيك؟
اختي يعني طول اليوم بس وجبة فاكهة و وجبة لبن ؟ وانت مجربتيه؟ طيب كيف كان عندك طاقة للمشي ساعة و...
الفاكهه والحليب والتست تعطيك طاقه كفايه لكن في البدايه ت المعده كبيره

ومن ثم تصغر مع مرور الايام وتلاحظين بان اي شئ يشبعك وبطنك قد صغر مثل اي نحيفه
نايس1
نايس1
سلامممممممممممممم رجيم 50 كيلو في شهر لكن متعب؟؟؟ مستعدين ماء دافي مايل للغليان مع الريق صباحا بعد الفجر كاسه الى كاستين بعدها بساعه ونصف فطور يا زبادي خالي الدسم يا حليب خالي الدسم مع تست اسمر حبه الساعة 10 صباحا ساعة مشي وافضل شي للمشي هو السيكل ابوعصاتين لليدين واسمه الاوربيترك يساعد شد الجسم ونحته الغداء يا كيوي فاكهه او اناناس فاكهه كلي حتى تشبعين لكن صنف واحد الساعة 4 العصر ماء دافي مايل للغليان كاستين وفائدة الماء الدافي هذا يطرد كل سم في جسمك مع نحته بدري بدري يعني رشيقه وجميله مع بشره حرير الساعة 7 مساء مشي نصف ساعة العشاء ملغي واذا الجوع ماكلك كلي خياره وحده وقبل النوم كاسه ماء دافي والنوم في الليل من الساعه11 لتساعد الجسم بان ياخذ راحته في حرق الدهون دون ازعاج وارتياح بعض الخلايا التي لا ترتاح الا بالليل فتقوم بوظيفتها على اكمل وجه استمري عليها وهناك يوم مفتوح وهو يوم الجمعه لكي تعوضي بعض العناصر المفقوده....لكن باعتدال مجرب من قبلي صحيح بتحسون اول يوم بتعب لكن نهاية اليوم بتلاحظون كيلوين طاحت منكم وهذا ما حمسني في الاستمرار وشووووكرن
سلامممممممممممممم رجيم 50 كيلو في شهر لكن متعب؟؟؟ مستعدين ماء دافي مايل للغليان مع الريق...
ممكن اعرف وزنك كان كم بقي كم؟
salan
salan
........
........
بالتوفيق
~~ أم نوووف ~~
~~ أم نوووف ~~
........
........
رجيم عذاري نزلت 22 ك في 9 شهور