الجنه مبتغآي
الجنه مبتغآي
طيب ممكن تحطي السريرين بهذا الشكل .. طبعا من غير الكمبيوتر و مكان الصندوق اللي في الارض اللفي فيه القرد حطي تربيزة الكمبيوتر يعني السرير و الكمبيوتر يكون امام الجدار اللي طوله 3 و نص و الجدار المقابل حطي الدولاب
طيب ممكن تحطي السريرين بهذا الشكل .. طبعا من غير الكمبيوتر و مكان الصندوق اللي في الارض اللفي...
مشكوره والله لايحرمك الاجر استفدت من فكرتك كثير
الجنه مبتغآي
الجنه مبتغآي
1-ابغى موديلات ستاير رومانيه لغرف النوم وغرف الاطفال تكون ناعمه جدا 2-ابي انجد كنب الصاله رمادي غامق او بني بس محتاره بلون الخداديات 3-افضل الالوان لغرف الاولاد 4-ابي طريقه حلوه لتزيين المدخل المقوس بالستاير الخرز معلش تحمليني كثرت عليك بالاسئله والله يجعله بموازين حسناتك ياااااارب
ام فارس و محمد
1-ابغى موديلات ستاير رومانيه لغرف النوم وغرف الاطفال تكون ناعمه جدا 2-ابي انجد كنب الصاله رمادي غامق او بني بس محتاره بلون الخداديات 3-افضل الالوان لغرف الاولاد 4-ابي طريقه حلوه لتزيين المدخل المقوس بالستاير الخرز معلش تحمليني كثرت عليك بالاسئله والله يجعله بموازين حسناتك ياااااارب
1-ابغى موديلات ستاير رومانيه لغرف النوم وغرف الاطفال تكون ناعمه جدا ...

الكنب

اجمل الوان غرف الاولاد .. الازرق الفاتح و الفستقي و الاصفر و البني الفاتح و الرمادي الفاتح

لم اوفق في شكل للقوس بالخرز

زهره البلدان
زهره البلدان
مشكورة اختي ام فارس بصراحه ذوقك جدا راقي و ودي اخذ رايك في بيتي وتعطيني نصايحك وارشاداتك اذا فيه اي شي يبغى تعديل او زياده
بعض جنون
بعض جنون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي مجلس الرجال عندي لونه سلفر فلفت
محتاره في لون الاثاث ياليت تساعديني
وجزاك الله الجنه