ياااااااااااامغيث اغث ابني بموت على ربي يحفظه لي مين تعرف دكتور باطنيه للاطفال الرياض

الأمومة والطفل

السلام عليكم
وبنات امهات ارجوكم ثم ارجوكم انكم تساعدوني والله خايفه ودموعي على خدي احسني يأست ولدي بيروح منى خلاص نزل اكثر من 10 كيلو
اسهال لمده سنه تقريبا من دكتوره الى دكتور ومافي فايده يطب يومين ويرجع شهر واكثر والله تعبت والحمد لله استخدمت كل شى وماخليت وصفه الى استخدمتها والله وخايفه خايفه افقده مااقدر اتخيل هذا الشى مين تعرف دكتور باطنيه اطفال شاطر مررره للعلاج ابني من الاسهال ويكون في الرياض عمر ابني سنتين ونص
اترجاكم لاطنشوني ولى ماتعرف ترفع الموضوع بدعوه ابني محمد بشفاء يارب والله اكتب وانا منهاره وماني عارفه اسوي شى سامحوني على الاطاله
44
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الريـــم الخجــوول
رفع اسال الله العلي العظيم انه يشفيه هو القادر الكريم وديه شيخ يقراء عليه وانتي حصني ابنك واقراء في ماء عادي او ماء زمزم صوره البقره كامله وانفثي فيه وعطيه يشرب واغسلي بطنه منها وكامل جسم واكثري من الاستغفار بنيه شفاء ابنك طيب وش سبب الاسهال يمكن من الحليب او حاجه غلط عطيه
الريـــم الخجــوول
بقولك ع وصفه اسال الله انها تنفع معه شفتي الرز المصري اسلقيه بمويا وخذي المويا حقه السلق وشربيها ولدك وعطيه ياكل من الرز بعد مع زبادي وقبل تعطينه اقراء وانفثي بمويا السلق وباذن الله الله يشفيه ماهو يوم واحد تعطينه وبعدين تقولين مانفع لا اقل شي اسبوع لما تحصلين له دكتور يعرف وش عنده ..
الريـــم الخجــوول
لا اله الا الله
الريـــم الخجــوول
http://forum.hawaaworld.com/showpost.php?p=86280504

هذي رقيه شرعيه من الاحاديث النبويه ومن القران اقريها ع ولدك ان شاء الله يتحسن ..
ريمي ون
ريمي ون
اسال الله ان يشفيه و يخليه لك
يا اختي ابنك عنده اسهال مزمن
لازم حليب خاص له
جربتي حليب الاسهال ال اف
لازم تسوون له تحاليل الحساسيه يمكن عنده حساسية الحليب